ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

عاجل| تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة محمد مرسي أثناء محاكمته

   -  
"عاجل| تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة محمد مرسي أثناء محاكمته"

روّت مصادر قضائية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي العياط، الذي توفي، اليوم الإثنين، في أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر.

وكانت محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

وقالت المصادر لـ"الوطن"، إن مرسي حضر جلسة اليوم، وكان بكامل عافيته وطلب التحدث إلى المحكمة وسمح له المستشار محمد شيرين فهمي بالتحدث.

وأضافت أن مرسي العياط تحدث لمدة 25 دقيقة ثم توقف عن الحديث وكان منفعلا، وشعر بعدها بإرهاق وتعب وسقط مغشيا عليه داخل القفص، حيث تم استدعاء الإسعاف ونقله إلى أقرب مستشفى.

وكانت محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

وأسند قاضي التحقيق للمتهمين ارتكاب جرائم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

وأظهرت التحقيقات، أن المتهمين اتحدوا مع عناصر أخرى تابعة للجماعات التكفيرية المتواجدة بسيناء، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وتأهيل عناصر أخرى من الجماعة إعلاميا بتلقي دورات خارج البلاد في كيفية إطلاق الشائعات وتوجيه الرأي العام، لخدمة أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وفتح قنوات اتصال مع الغرب عن طريق دولتي قطر وتركيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة