منها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادم

عاجل| تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة محمد مرسي أثناء محاكمته

   -  
"عاجل| تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة محمد مرسي أثناء محاكمته"

روّت مصادر قضائية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي العياط، الذي توفي، اليوم الإثنين، في أثناء جلسة محاكمته في قضية التخابر.

وكانت محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

وقالت المصادر لـ"الوطن"، إن مرسي حضر جلسة اليوم، وكان بكامل عافيته وطلب التحدث إلى المحكمة وسمح له المستشار محمد شيرين فهمي بالتحدث.

وأضافت أن مرسي العياط تحدث لمدة 25 دقيقة ثم توقف عن الحديث وكان منفعلا، وشعر بعدها بإرهاق وتعب وسقط مغشيا عليه داخل القفص، حيث تم استدعاء الإسعاف ونقله إلى أقرب مستشفى.

وكانت محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 22 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع، وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

وأسند قاضي التحقيق للمتهمين ارتكاب جرائم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

وأظهرت التحقيقات، أن المتهمين اتحدوا مع عناصر أخرى تابعة للجماعات التكفيرية المتواجدة بسيناء، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وتأهيل عناصر أخرى من الجماعة إعلاميا بتلقي دورات خارج البلاد في كيفية إطلاق الشائعات وتوجيه الرأي العام، لخدمة أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وفتح قنوات اتصال مع الغرب عن طريق دولتي قطر وتركيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة