قوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودانالادعاء الأمريكى يوجه لائحة اتهامات لـ"بنك خلق" التركىوزير الإسكان: هناك إرادة سياسية لتغيير وجه مصر.. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7: 14%المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معناالمقاصة يرفض تأجيلات الدوري ويطالب بالعدالة بين الأنديةمصدر بـ اتحاد الكرة: تعديل موعد الزمالك والمقاولون لـ"تكافؤ الفرص".. وطلبات التأجيل مرفوضةريال مدريد يوضح إصابة مودريتشالبدري يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد موعد معسكر نوفمبرهاني رمزي: عدم امتلاك صلاح مواصفات القيادة لا يعيبه.. وحجازي الأجدر بشارة المنتخبمحافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صور

عقب مشادة كلامية.. زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبع

   -  
الزوج ألقي بزوجته من الطابق الثاني بعد مشادة كلامية

أقدم زوج على إلقاء زوجته من الدور الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبع في محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، عقب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما.

تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مركز شرطة بركة السبع، بتلقى بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة بمحكمة بركة السبع، بنشوب مشاجرة بين "محمد ف.ع."، (35 عاما)، عامل، وزوجته "شيماء د.خ."، (25 عاما)، ربة منزل، أسفرت عن إصابة الزوجة بكسر في القدمين واشتباه كسر فى الحوض، بعد إلقاء الزوج زوجته من الطابق الثانى.

وبسؤال المصابة، اتهمت زوجها بالتعدى عليها ودفعها من الدور الثانى في المحكمة، فسقطت أرضا مما أحدث إصابتها، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما على خلفية دعوى قضائية رفعتها بالنفقة ضد زوجها، وتسليم الزوج طفليهما إليها.

تمكنت الخدمات الأمنية بالمحكمة من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر رقم 8698 جنح مركز بركة السبع لسنة 2019، وجار العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابستها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة