زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

عقب مشادة كلامية.. زوج يلقي بزوجته من الطابق الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبع

   -  
الزوج ألقي بزوجته من الطابق الثاني بعد مشادة كلامية

أقدم زوج على إلقاء زوجته من الدور الثاني في محكمة الأسرة ببركة السبع في محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، عقب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما.

تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مركز شرطة بركة السبع، بتلقى بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة بمحكمة بركة السبع، بنشوب مشاجرة بين "محمد ف.ع."، (35 عاما)، عامل، وزوجته "شيماء د.خ."، (25 عاما)، ربة منزل، أسفرت عن إصابة الزوجة بكسر في القدمين واشتباه كسر فى الحوض، بعد إلقاء الزوج زوجته من الطابق الثانى.

وبسؤال المصابة، اتهمت زوجها بالتعدى عليها ودفعها من الدور الثانى في المحكمة، فسقطت أرضا مما أحدث إصابتها، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما على خلفية دعوى قضائية رفعتها بالنفقة ضد زوجها، وتسليم الزوج طفليهما إليها.

تمكنت الخدمات الأمنية بالمحكمة من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر رقم 8698 جنح مركز بركة السبع لسنة 2019، وجار العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابستها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة