الكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابيةفيديو.. تفاصيل نجاح عملية إعادة توصيل يد شاب بعد بترها في حادث سيارةالعفو الدولية: نموذج أعمال "جوجل" و"فيسبوك" يهدد حقوق الإنسان

تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول صعوبة أسئلة الامتحانات

   -  
صورة أرشيفية

تباينت ردود آراء وأفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عقب أداء امتحان مواد الديناميكا والأحياء والفلسفة والمنطق، حيث عبر طلاب قسمي الأدبي والعلمي شعبة رياضيات عن سعادتهم بسهولة امتحان مادتي الديناميكا والفلسفة والمنطق، في حين أبدى طلاب قسم علمي شعبة علوم استيائهم من بعض الجزئيات بامتحان الأحياء والتي جاءت في مستوى الطالب المتفوق بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الرسومات.
وفى ذات السياق أصيب 6 طلاب فى لجان مختلفة بحالة إغماء وإعياء شديد، وتم نقل كل منهم إلى أقرب مستشفى مركزي لتلقى العلاج.
وقام طالب بمدرسة الشهيد جلال الدين الدسوقي بإدارة بلطيم التعليمية بتمزيق ورقة امتحان مادة الديناميكا، وتم تحرير مذكرة بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطالب، وأجريت الامتحانات وسط تشديدات أمنية ببعض اللجان، خاصة بإدارات بيلا والحامول وبلطيم لمنع أي محاولات شغب أو غش جماعي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة