النيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديو

مبتهددش.. بيلا ثرون تنشر صورها عارية على تويتر بعد سرقتها من "هاكرز"

-  

أصبحت الممثلة الأمريكية "بيلا ثرون" أحدث ضحايا جرائم الإنترنت بعد أن قام مجموعة من الهاكرز بالوصول إلى هاتفها وسرقة صورًا عارية لها سبق وأن التقطتها "بيلا"، لكن بدلاً من دفع الفدية، نشرت "ثورن" الصور على الإنترنت بنفسها.

وبحسب موقع metro البريطانى، فقالت الممثلة البالغة من العمر 21 عامًا، والتى كانت تحتفل بإطلاق كتابها الجديد، إنها رفضت الابتزاز ونشرت الصور على تويترو قالت: "على مدار الـ 24 ساعة الماضية، تعرضت للتهديد بنشر صور عارية لى"، مع نشر هذه الصور إلى جانب لقطات شاشة "سكرين شوت" من الرسائل النصية مع القراصنة المزعومين.

وقالت "ثرون" أنه عندما نشرت هذه الصور بنفسها، لم يصبح لدى الهاكرز أى وسيلة لتهديدها، وستعمل مع مكتب التحقيقات الفيدرالى (FBI) للكشف عن هوية الشخص الذى يقف وراء هذه القرصنة، وفى وقت لاحق، قالت لصحيفة هوليود ريبورتر إنها تعتقد أن الهاكر هو شاب صغير.

وأوضحت ثرون أن هذا الهاكر "يبدو أنه فى سن 17"، وعلى الرغم من أنها لم تكن غاضبة بعد الآن، إلا أنها ما زالت تعتقد أنه يجب تعليمه درسًا، حيث قالت: "لا يزال طفلاً يرتكب أخطاء، وهذا الخطأ سيء، لكننى لا أريد أن تدمر حياة كل شخص يبلغ من العمر 17 عامًا لأنه لم يكن يفكر بشكل مستقيم وكان (أحمق)"، وأضافت: " إنه من الواضح أنه ذكى جدًا إذا تم وضعه على المسار الصحيح الذى يمكن أن يساعد مجتمعنا، فلا يمكنك دائمًا تمزيق شخص ما بسبب جوانبه السيئة، لكن المزيد من ذلك يبنى جوانبه الجيدة".

ولا تعد "بيلا" الممثلة الأولى التى سُرقت صورًا حميمة لها من أجهزتها الرقمية، حيث سبق وأن تم اختراق كل من جنيفر لورانس وريهانا وكيت أبتون فى عام 2014.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة