بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

"استشبهت فيكى" أحدث أغانى وائل كفورى وتحكي عن الحنين للحب القديم

-  

يستعد النجم اللبنانى وائل كفورى لطرح أغنيته الجديد بعنوان "استشبهت فيكى"، من كلمات منير بوعساف، الحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، حيث تعتمد الأغنية على شكل وموسيقى مختلفة عما قدمه كفورى فى الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن تنال الأغنية نجاحا كبيرا، خاصة إن وائل من المطربين المميزين فى اختيارالمواضيع التى يقدمها فى أغانيه، فضلا عن الموسيقى المختلفة التى يعتمد عليها، وأبرزها أغنية "ولاد الحرام" الأخيرة .

"استشبهت فيكى" أغنية تتناسب مع الأجواء الصيفية المليئة بالإيقاع والرقص، ويحكي فيها عن حنينه إلى حبيبته القديمة، والتعبير عن حبّ ما زال موجودا في النفس والروح، متسائلا ما إذا كان الطرف الآخر يبادله الاحساس والمشاعر، لاسيما حين يتلاقى بفتاة يظنها شريكته السابقة بفعل اشتياقه الكبيرلها والتفكيردومًا بها، فيقول لها "استشبهت فيكي.

الجدير بالذكرأن كفورى أعلن طلاقه رسميا من زوجته، وذلك عبر برنامج الإعلامية اللبنانية ريم نجيم، يشار إلى أن النجم وائل كفورى قدم آخرأغانيه بعنوان "ولاد الحرام"، من كلمات منير بوعساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة