شرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليومالبورصة تربح 1.7 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم«الإيكونوميست» تحذر من استحواذات شركات التكنولوجيا: تنتج ممارسات احتكاريةوزير البترول يكرم أحد متفوقي الثانوية العامة

الحبس سنة لمشرف إنتاج هدد ربة منزل بصورها العارية بالعمرانية

-  
حبس- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، موظفا بالحبس سنة مع الشغل، ومصادرة المضبوطات لقيامه بتهديد ربة منزل بصورها عارية بالعمرانية.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين اليمني وعضوية المستشارين صلاح محمد عبدالرحمن ومحمود منصور عارف وعمرو عبداللطيف شكري، وأمانة سر محمد عطية وعصام ترك.
جاء في تحقيقات النيابة في القضية التي تحمل رقم 14507 لسنة 2018 جنايات العمرانية قيام المتهم "يوسف.م.م"، 36 عاما، مشرف إنتاج بالشركة الأهلية للصناعات المعمارية لقيامه بتهديد المجني عليها "أمنية.م.أ" بإفشاء أمور خادشة بشرفها، وهي صورها عارية، التي سبق، وأن أرسلتها له وكان التهديد مصحوبا بطلب وهو ممارسة علاقة جنسية معها، كما أساء استعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف المحمول الخاص به من خلال تطبيق "واتساب"، بأن أرسل إليها رسائل نصية تتضمن طعنا في عرض الأفراد وخدشا للحياء.
بداية الواقعة عندما تلقى حامد محمد فايد الضابط بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، في أكتوبر الماضي، بلاغًا من المجني عليها "أمنية"، بقيام المتهم بإيهامها بقدرته على علاجها نفسيا فأرسلت له صورها الشخصية عارية الجسد، وتفاجأت بتهديده لها عن طريق إرسال صورها لأحد أقاربها في حالة عدم امتثالها لطلبه وهو ممارسة علاقة جنسية معه وباستصدار إذن من النيابة العامة بضبط المتهم، وتفتيش مسكنه عثر على هاتف محمول خاص بالمتهم، وأقر خلال التحقيقات بتهديده للمجني عليها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة