علماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادمقانون جديد للجمارك لخفض تكلفة السلع وتقليص زمن الإفراجالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب ضد مرض الالتهاب السحائيأعضاء بالكونجرس: التاريخ سيحاسبنا على الإبادة الجماعية التي تطال الأكرادتركيا ترفض طلب أكراد سوريا بتوفير بممر أمن لإجلاء الجرحى والمدنيينبنس: واشنطن وأنقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سورياقصور الثقافة تشارك في معرض بلجراد الدولي للكتابالرئيس السيسي يطمئن علي صحة أمير الكويت

الحبس سنة لمشرف إنتاج هدد ربة منزل بصورها العارية بالعمرانية

-  
حبس- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، موظفا بالحبس سنة مع الشغل، ومصادرة المضبوطات لقيامه بتهديد ربة منزل بصورها عارية بالعمرانية.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين اليمني وعضوية المستشارين صلاح محمد عبدالرحمن ومحمود منصور عارف وعمرو عبداللطيف شكري، وأمانة سر محمد عطية وعصام ترك.
جاء في تحقيقات النيابة في القضية التي تحمل رقم 14507 لسنة 2018 جنايات العمرانية قيام المتهم "يوسف.م.م"، 36 عاما، مشرف إنتاج بالشركة الأهلية للصناعات المعمارية لقيامه بتهديد المجني عليها "أمنية.م.أ" بإفشاء أمور خادشة بشرفها، وهي صورها عارية، التي سبق، وأن أرسلتها له وكان التهديد مصحوبا بطلب وهو ممارسة علاقة جنسية معها، كما أساء استعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف المحمول الخاص به من خلال تطبيق "واتساب"، بأن أرسل إليها رسائل نصية تتضمن طعنا في عرض الأفراد وخدشا للحياء.
بداية الواقعة عندما تلقى حامد محمد فايد الضابط بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، في أكتوبر الماضي، بلاغًا من المجني عليها "أمنية"، بقيام المتهم بإيهامها بقدرته على علاجها نفسيا فأرسلت له صورها الشخصية عارية الجسد، وتفاجأت بتهديده لها عن طريق إرسال صورها لأحد أقاربها في حالة عدم امتثالها لطلبه وهو ممارسة علاقة جنسية معه وباستصدار إذن من النيابة العامة بضبط المتهم، وتفتيش مسكنه عثر على هاتف محمول خاص بالمتهم، وأقر خلال التحقيقات بتهديده للمجني عليها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة