مصر تتصدر معدلات النمو الاقتصادي بالمنطقة.. والبنك الدولي يشيد| إنفوجراف«الآثار» تعلن عن كشف أثري جديد بمنطقة العساسيف بالأقصر.. السبتأكاديمية البحث العلمي تطلق الموسم الثالث لبرنامج "القاهرة تبتكر"القوى العاملة: قبول طلبات راغبى التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانافي الاحتفال بعيدها الـ87.. "القوات الجوية" تصل بكافة تشكيلاتها إلى أعلى درجات الاستعداد والكفاءة القتاليةرئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير السعودي بالقاهرة.. ويبحثان التعاون في الملف التعليمي والثقافي | صورةلقاءات مباشرة مع الجمهور في أولى فعاليات حملة "كن متطوعا" | صوررسميا.. "الأطباء" تعلن نتيجة انتخاباتها بفوز خيري بمقعد النقيب"الزراعة" تعلن اتخاذ إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانإيقاف الطيار ومساعده في واقعة دخول محمد رمضان لقمرة قيادة الطائرةكعادتها تدعو لمجتمع الفوضى.. إسراء عبدالفتاح على نهج الإخوانشكري يلقى محاضرة حول سياسة مصر الخارجية بالنمسا | صوربسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديو

إحالة 6 موظفين بالتضامن الاجتماعى بالشرقية للمحاكمة لتعاطيهم مواد مخدرة

   -  

قررت النيابة الإدارية بالشرقية، برئاسة المستشار عمرو عوض نائب رئيس الهيئة، وبإشراف المستشارة أمانى الرفاعى رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة 6 موظفين بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الشرقية، للمحاكمة التأديبة.

وكانت وزارة التضامن، قد قررت إجراء تحليل مخدرات للعاملين بها، فى إطار سعى الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من تعاطى المواد المخدرة، مما ينعكس إيجابًا على تحسن معدلات الأداء العام بجهازها الإدارى، وفى حال ثبوت إيجابية العينات بتعاطى أى موظف بالدولة للمخدرات، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وفقًا لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وتم إجراء تحليل المخدر، لجميع العاملين بإدارات التضامن الاجتماعى على مستوى مديرية الشرقية، وتبين إيجابية 13 منهم لتعاطى المخدر، وتم إحالتهم للنيابة العامة، وحرر عن ذلك القضية رقم 261 لسنة 2019.

وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية، أن 7 يتعاطون المواد المخدرة لأسباب صحية، بحكم أن بعض الأدوية تحتوى على مواد مخدرة، وتبين قيام 6 موظفين بتعاطى الحشيش والبانجو، وتم إحالتهم للمحاكمة التأديبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة