بـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليا

إحالة 6 موظفين بالتضامن الاجتماعى بالشرقية للمحاكمة لتعاطيهم مواد مخدرة

   -  

قررت النيابة الإدارية بالشرقية، برئاسة المستشار عمرو عوض نائب رئيس الهيئة، وبإشراف المستشارة أمانى الرفاعى رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة 6 موظفين بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الشرقية، للمحاكمة التأديبة.

وكانت وزارة التضامن، قد قررت إجراء تحليل مخدرات للعاملين بها، فى إطار سعى الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من تعاطى المواد المخدرة، مما ينعكس إيجابًا على تحسن معدلات الأداء العام بجهازها الإدارى، وفى حال ثبوت إيجابية العينات بتعاطى أى موظف بالدولة للمخدرات، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وفقًا لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وتم إجراء تحليل المخدر، لجميع العاملين بإدارات التضامن الاجتماعى على مستوى مديرية الشرقية، وتبين إيجابية 13 منهم لتعاطى المخدر، وتم إحالتهم للنيابة العامة، وحرر عن ذلك القضية رقم 261 لسنة 2019.

وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية، أن 7 يتعاطون المواد المخدرة لأسباب صحية، بحكم أن بعض الأدوية تحتوى على مواد مخدرة، وتبين قيام 6 موظفين بتعاطى الحشيش والبانجو، وتم إحالتهم للمحاكمة التأديبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة