6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"

تفاصيل مصرع مهندس على يد نجل برلمانية بأسيوط بسبب السرعة الزائدة

-  
لقى مهندس زراعي مصرعه أثناء مروره بالطريق العام أمام أحد المطاعم بدائرة مركز شرطة أبوتيج بعد أن صدمته سيارة مسرعة لم يتمكن قائدها من السيطرة على سرعتها ، ولفظ انفاسه الأخيرة قبل الوصول الى المستشفي.

تلقى العميد حمدي هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط ، إخطارا من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد بوقوع حادث على الطريق السريع " أسيوط- سوهاج " بدائرة قسم شرطة أبوتيج، وبالانتقال تبين مصرع أحمد صلاح " مهندس زراعي بسبب سيارة ملاكي ذات لوحات سوداء ، وبادج برلماني، وبالفحص تبين أن السيارة مملوكة للنائبة سهير الحادي قائمة في حب مصر ذوي الإعاقة بدائرة مركز أبوتيج.

واتهم شهود العيان أحد الأطفال ويبلغ من العمر 15 عاما بأنه كان يقود السيارة وتعرف عليه من شاهد الحادث ، وبالتحري تبين أنه  قائد السيارة ويدعى محمد أسامة 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى وهو ابن النائبة المذكورة

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط أن مديرية الأمن وقسم شرطة أبوتيج تحفظوا على السيارة وهى ماركة النترا 2009 ، مشيرا إلى ضبط مرتكب الحادث.


ودلت التحريات التى قام بها ضباط قسم شركة أبوتيج أن مرتكب الواقعة هو " محمد أسامة " 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى وأنه من كان يقود السيارة وأثناء قيادته للسيارة اختلت عجلة القيادة بيده ولم يستطع السيطرة عليها فصدم المهندس الزراعي متسببا فى مصرعه أثناء محاولة نقله وإسعافه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة