البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

نقيب الفلاحين: أسعار جميع الخضراوات والفاكهة بالأسواق في متناول الجميع.. فيديو

   -  

قال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، إن أسعار جميع أصناف الخضراوات والفاكهة بالأسواق فى متناول الجميع، موضحًا أن الموسم الصيفى لا يوجد به أى مشكلات أو أزمات أسمدة.

وأوضح "أبو صدام" خلال استضافته ببرنامج "8 الصبح" والمذاع عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم، الاثنين، أن أساليب الري الحديثة توفر الكثير من المياه مما ساعد الفلاحون على زراعة المزيد من النباتات التى تحتاج إلى مياه من بينها الأرز.

وناشد "نقيب الفلاحين" ضرورة فرض الرقابة الشديدة على تلوث المياه وفرض العقوبات والغرامات الرادعة.

وأشار إلى أن المخالفة فى الزراعة أصبحت من خلال القمر الصناعى والاستغناء عن الموظفين، منوهًا إلى أن الصوب الزراعية تتحكم بالمناخ داخل الصوبة على حسب ما يحتاجه النبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة