إصابة مواطنين في حادث تصادم بالبحيرةوفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)تحرير 707 مخالفات للمخابز البلدية ببني سويفالسيطرة على حريق بمول الفورسيزون بالإسكندرية (صور)"جبر الخواطر".. وكيل صحة الشرقية يقدم هدايا لطفلة التعذيب (صور)الزراعة: إعدام 120 نخلة مصابة بالسوسة الحمراء في الوادى الجديدالسيسى يلتقى وزير خارجية المغرب.. ويؤكد حرص مصر على التعاون الثنائىاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةالسيسى يتفقد معارض ريادة الأعمال على هامش مؤتمر الاستثمار فى أفريقياعندما يصبح الدم ميه.. أب يذبح ابنته لخروجها من منزل زوجها دون استئذانصور ..ضبط 32 شجرة بانجو قام حارس عقار بزراعتها بمكان عمله فى سوهاجعاملة تلقى بنفسها من الطابق الثالث لخلافات مع زوجها ببنهامدرب جنوب إفريقيا بعد التأهل للأولمبياد: أشكر جماهير مصر على دعمها "النادر"مدرب غانا: أشكر جمهور مصر.. وخسرنا بسبب خوف اللاعبين من الانتقاداتقائمة برشلونة – غيابات عديدة في الدفاع أمام ليجانيسمؤتمر كلوب: إصابة صلاح لم تتفاقم ولكنها موجودة.. ومورينيو كان محبطامؤتمر أجيري: هزمنا برشلونة الموسم الماضي.. لماذا لا نكررها؟قائمة ريال مدريد – عودة بيل أمام سوسيدادمؤتمر فالفيردي – إشادة كبيرة بقدرات أجيريكونتي يعترف بالتحكم في الحياة الجنسية للاعبيه

شاهد.. إيران تستخدم الأفيون لـ صناعة الأسلحة الكيماوية

   -  

عرضت فضائية " الآن "، اليوم الاثنين، تقريرا حول استخدام إيران لـ الأفيون لصناعة الأسلحة الكيماوية.

وذكر التقرير أن إيران تحاول الاستفادة من أدوية ومواد مخدرة واستغلالها لأغراض عسكرية وليست لـ أغراض علاجية أو طبية.

وأضاف التقرير أن مؤسسة "هيرتيغ" الأمريكية قد نشرت تقريرا يؤكد أن اثنتين على الأقل من المنشآت الإيرانية التى يسيطر عليها الجيش قد أجريت بحوثًا على مواد أفيونية تدخل في صناعة أسلحة كيماوية خطيرة، ما يمكن أن تتسبب في إعاقة الأشخاص.

وأوضح التقرير أنه استخدام هذة المواد الأفيونية خارج نطاق العلاج أو العلوم الطبية قد يسبب في حدوث قلق كبير، إلى جانب أنه ينتهك اتفاقية الأسلحة الكيماوية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة