«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"لليوم الثاني.. المنتخب العربي لذوي الاحتياجات الخاصة يواصل تدريباته لعبور المانش بالغردقة | صورالكشف على 1420 مواطنا وتوفير العلاج لهم في قافلة طبية بمركز إهناسيا| صور"تعليم الإسكندرية" تنظم احتفالية كبرى في ذكرى انتصارات أكتوبر| صور"قومي المرأة" يطلق المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب "بلدي أمانة" بالغربية| صورمياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من توصيل المياه لمدارس الغردقة| صور"سعد" يناقش سبل الارتقاء بمشروع الثروة السمكية وزيادة منافذ البيع بالفيوم| صورسكرتير عام البحر الأحمر يناقش سبل حماية الشواطئ مع رئيس الهيئة العامة | صورالعثور على جثة سائق توك بطريق مزلقان قرية بلانة في أسوان

الصادرات الزراعية ترتفع لـ 220 ألف طن.. ونقيب الفلاحين يطالب باستيراد الدولة للتقاوى.. فيديو

   -  

قال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، إن هناك ارتفاعا فى الصادرات المصرية يصل إلى 220 ألف طن مما يعد إنجازا كبيرا ويدل على الجهود الكبيرة التى تبذلها وزارة الزراعة.

وأوضح "أبو صدام" خلال استضافته ببرنامج "8 الصبح" والمذاع عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم الإثنين، أن المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية بذل أقصى جهد للوصول إلى تلك الزيادة.

وأضاف "نقيب الفلاحين" أن زيادة الصادرات تؤثر على الاقتصاد المصري للأفضل كما أنها تتسبب فى وجود فائض فى الخضروات والفاكهة بما فيها الليمون ؛حيثُ تم تصدير 50 ألف طن من الليمون.

وأشار إلى أن السوق السعودى هو أكبر سوق للبصل الأحمر بمصر، مردفًا أن مصر لديها اكتفاء ذاتى من جميع الخضراوات والفاكهة، مناشدًا مركز الحصود الزراعية بالاهتمام باستيراد التقاوى خاصة الخضراوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة