6 خطوات هامة لحمايتك من عدوى الالتهاب السحائى.. وتعرف على أهم التطعيماتليزك بصمة العين أحدث طرق تصحيح الإبصار.. الدكتور أحمد المعتصم يوضح11 نصيحة تحافظ على صحة العمود الفقري مع تقدمك فى السنأقدم مريض زرع قلب يروى كيف عاش بفضل طفلة إلى الـ90 ويوجه الشكر لمجدى يعقوبإردوغان: لن ألتقي "بنس" أو "بومبيو" عند زيارتهما لأنقرةالمعارضة التركية: سياسة أردوغان الخارجية جلبت لنا نقمة العالمبوسي شلبي في صورة جديدة مع نجمات الثمانينيات: صناع السينما المصريةأبرزها التموين والعلاوات الخمس.. البرلمان يناقش 26 طلب إحاطة الأحدهجوم على محمد رشاد بسبب سيارته: «وأما بنعمة ربك فحدث»مصرفيون يتوقعون مواصلة المركزي خفض سعر الفائدة بين 1 إلى 1.5% في نوفمبرالنظام الجديد للتأمين الصحي في أسئلة ضمن دليل الحكومة للمواطن (صور)أضرار الوجبات السريعة على مرضى السكري.. إرشادات للاختيارمحمد البشاري: مؤشر الإفتاء يناظر المؤشرات العالمية.. وننتظر المزيد | صوررئيس الوزراء يلتقى زعيم الأقلية الجمهورية بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكيالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسط | صوررفع مخلفات البناء بالمدينة ومن الأحياء المختلفة بالقاهرة الجديدة| صوروزير الإسكان: نبنى "مصر الجديدة".. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7 إلى 14% |صورمدبولى يلتقي وزير التجارة الأمريكي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين"علوم القاهرة" تستضيف حملة "أنت أقوى من المخدرات"| صوربدء جلسة دعم المناطق اللوجيستية بمؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"| صور

بتشوف أحلام وكوابيس مزعجة.. تعرف على أسبابها وكيفية تلاشيها.. فيديو

   -  
أسباب الكوابيس الليلية والأحلام المزعجة

عرضت فضائية " cnn عربية"، اليوم الاثنين، تقريرا حول أسباب حدوث الكوابيس الليلة والأحلام المزعجة.

وذكر التقرير، أنه في حين تكرار الكوابيس ليلا قد تكون مؤشرا على وجود مشاكل جسدية ونفسية لدى صاحبها. 

وتابع أن هناك ما يقدر من 2% إلى 8% من البالغين الذين لا يستطيعون الحصول على الراحة، لأن الأحلام المرعبة تلحق الضرر بأنماط نومهم.

وأشار إلى أن الكابوس يحدث عادة لعدة أسباب وهم : الضغوطات النفسية ، التعرض للصدمات ، قلة النوم ، تناول الأدوية ، الإدمان للمواد الممنوعة، ومشاهدة أفلام الرعب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة