فرحة هيسترية بملعب 5 يوليو في الجزائر بعد التتويج بكأس أفريقيا (فيديو)اختتام البرنامج التدريبي للملحقين الدبلوماسيين الجدد بالعاصمة الأمريكية واشنطن|صورمساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان: مواجهة ومعالجة الأسباب الجذرية لخطاب الكراهية حول العالم ضرورة قصوىجهاز بدر يطرح تنفيذ 33 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بعد العيدالبترول: توقعات بانخفاض استيراد المنتجات البترولية 8% للعام الحالىتراجع قطاعات البورصة المصرية باستثناء التشييد والمنتجات المنزلية والشخصية"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة

بتشوف أحلام وكوابيس مزعجة.. تعرف على أسبابها وكيفية تلاشيها.. فيديو

   -  
أسباب الكوابيس الليلية والأحلام المزعجة

عرضت فضائية " cnn عربية"، اليوم الاثنين، تقريرا حول أسباب حدوث الكوابيس الليلة والأحلام المزعجة.

وذكر التقرير، أنه في حين تكرار الكوابيس ليلا قد تكون مؤشرا على وجود مشاكل جسدية ونفسية لدى صاحبها. 

وتابع أن هناك ما يقدر من 2% إلى 8% من البالغين الذين لا يستطيعون الحصول على الراحة، لأن الأحلام المرعبة تلحق الضرر بأنماط نومهم.

وأشار إلى أن الكابوس يحدث عادة لعدة أسباب وهم : الضغوطات النفسية ، التعرض للصدمات ، قلة النوم ، تناول الأدوية ، الإدمان للمواد الممنوعة، ومشاهدة أفلام الرعب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة