وزارة الرياضة تعتمد ميزانية الدفعة الرابعة لـ 24 اتحادًا أولمبيًاغدًا.. أهلي 2000 يواجه مركز شباب الأميرية ببطولة منطقة القاهرةحسام البدري يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة جزر القمر4 ميداليات لمنتخب الريشة الطائرة ببطولة الكاميرون الدوليةطارق السيد : سنقاتل من أجل صعود المنيا للدوري الممتاز وأتمنى مساندة الجماهيرالمقاصة يلعب مع الإسماعيلي وديًا.. غدًانادي الشرقية يحصد مراكز متقدمة ببطولة الجمهورية لكرة السرعةعلماء يعثرون على فيروس جديد فى جسم الإنسان يتغذى على البكتيرياممارسة الرياضة مفيدة للطفل المصاب بأمراض القلب لهذه الأسباباختبار جديد يكشف عن الذبحة الصدرية مبكرا خلال 15 دقيقةماهى التينيا الملونة؟.. وما علامات الإصابة بها؟"بهاء الدين " مشرفًا على كلية الطب البيطري بسوهاجمبروك عطية يحتفل بالمولد النبوي الشريف في ضيافة جامعة الساداتمعهد الحاج صالح الأزهري يحتفل بالمولد النبوي الشريفمحافظ الفيوم يستقبل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةمحافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الأزهر ونوابه بمكتبهبتكلفة 200 ألف جنيه.. افتتاح عيادة ومعمل الأسنان بسعود بالشرقيةمعاشات و مساعدات مادية فى اللقاء الإسبوعي بالفيومندوة بآداب الفيوم عن الغزو الثقافي .. اللغة والإعلام نموذجًاتوصيات المؤتمر العلمي الأول لتمريض الأطفال بجامعة الفيوم

الـ100 بـ10 جنيهات.. نقيب الفلاحين يكشف موعد عودة أسعار الليمون إلى طبيعتها.. فيديو

   -  

قال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، إن موضوع ارتفاع أسعار الليمون أخذ أكبر من حجمه، موضحا أنه على الرغم من أنه سلعة أساسية فى جميع المنازل إلا أنها كانت فترة وجيزة وسيعود الليمون إلى سعره الطبيعي مرة أخري.

وكشف "أبو صدام" خلال استضافته ببرنامج "8 الصبح" والمذاع عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم الإثنين، عن أهم أسباب ارتفاع أسعار الليمون خلال الفترة الحالية من أهمها ارتفاع درجات الحرارة التى أدت إلى تساقط أزهار الليمون.

وأضاف "نقيب الفلاحين"أن الليمون وصل سعره الطبيعى إلى 35 جنيها حاليًا بجميع الأسواق، ومن الشهر القادم سيعود إلى سعر أقل.

وتابع: "الـ100 ليمونة هتبقي بـ 10 جنيهات الشهر القادم"، مردفًا أنه فى هذا الوقت من العام الماضى وصل الليمون إلى 40 جنيها وذلك يرجع إلى تقليل حجم الليمون 10% فى الصيف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة