الطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولىأفضل 5 أطعمة للتعافى السريع من عدوى الالتهاب الرئوىإصابة شخص بسبب لدغة ثعبان أثناء عمله بمحطة إرسال إذاعي بالسنطةرئيس "كفر الزيات" ينفي سقوط طفلة داخل بالوعة: واقعة مختلقةرئيس هيئة حماية الشواطئ: 11 مشروعا لها أهمية كبيرة ببورسعيد ودمياطلأول مرة في المحليات.. رئيس حي باب الشعرية ينقل مكتبه بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنينغلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بالعجوزة (صور)نائب محافظ القاهرة: هدم 20 عقارا بمنطقة عزبة المدابغاليوم.. "مودة" تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسرياللعب بالجوز "سم" يهدد حياة الكلاب"بحس فيه إني رجعت طفلة".. حلا شيحة تكشف عن مكانها المفضلبصورة.. نجل يوسف عيد يحيي ذكرى عيد ميلادهحازم إمام: رمضان صبحي قائد في الملعب وسيكون أفضل مني بكثير (فيديو)

شاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسم

   -  

قدّم الكابتن حسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة بشد عضلات الجسم، سواء القدمين أو الذراعين أو الكتف وذلك باستخدام وزن الجسم.

وأشار "أبو هاشم" خلال برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إلى أنه من الممكن أداء هذا التمرين باستخدام أبواب الغرف.

ونوه "أبو هاشم" إلى أن الاحتياج الأكبر للمكملات الغذائية يكون لمن هم يقومون بأداء التمارين الرياضية، مشيرًا إلى أنه لا يجب الاعتماد عليها كطعام أساسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة