بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاع

   -  
أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن تجربة غينيا الودية كانت مفيدة جدا واستطاع الجهاز الفني أن يقيم أداء جميع اللاعبين سواء الأساسي أو الاحتياطي.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا الودية: هناك أخطاء في حظ الدفاع ما زالت مستمرة وهو ما يشكل قلقا لدى الجهاز الفني قبل بداية انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تابع: هدف منتخب غينيا جاء من خطأ في تمرير الكرة كما أن الأخطاء واردة بجميع المباريات، مضيفا أنه يكتفي بودتي تنزانيا وغينيا.

ونجح المنتخب المصري في الفوز باللقاءين الوديين الذي خاضهما أمام كل من تنزانيا وغينيا، حيث فاز الفريق في اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد المحمدي، وفي اللقاء الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزها كل من مروان محسن، أحمد على، عمر جابر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة