إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاع

   -  
أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن تجربة غينيا الودية كانت مفيدة جدا واستطاع الجهاز الفني أن يقيم أداء جميع اللاعبين سواء الأساسي أو الاحتياطي.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا الودية: هناك أخطاء في حظ الدفاع ما زالت مستمرة وهو ما يشكل قلقا لدى الجهاز الفني قبل بداية انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تابع: هدف منتخب غينيا جاء من خطأ في تمرير الكرة كما أن الأخطاء واردة بجميع المباريات، مضيفا أنه يكتفي بودتي تنزانيا وغينيا.

ونجح المنتخب المصري في الفوز باللقاءين الوديين الذي خاضهما أمام كل من تنزانيا وغينيا، حيث فاز الفريق في اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد المحمدي، وفي اللقاء الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزها كل من مروان محسن، أحمد على، عمر جابر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة