«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

طولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخب

   -  
أكد حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري أن خالد قمر مهاجم الاتحاد أفضل من أحمد حسن كوكا، مشيرا إلى أن مهاجم سيد البلد كان يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة على حساب كوكا.   

وقال طولان خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: " كوكا حصل على فرص عديدة مع المنتخب وفشل في استغلالها وكان من الأولى انضمام خالد قمر مع الثنائي مروان محسن وأحمد علي بمركز رأس الحربة".  

أضاف طولان أن ودية المنتخب مع غينيا كانت شبه رسمية، وحقق الفراعنة مكاسب كبيرة منها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، قائلاً: "جنش الأحق بحراسة عرين المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بعد أن قدم موسما كبيرا مع الزمالك ويستحق أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة".

تابع: "أعتقد أن أجيري سيعتمد على عناصر الخبرة بمباريات كأس أمم أفريقيا المقبلة، كنت أتمن تواجد عبد الله جمعة بمركز الظهير الأيسر ولكنه فضل أيمن أشرف وأحمد أيمن منصور نظرا لإجادة الثنائي اللعب في أكثر من مركز".

ونجح المنتخب المصري في الفوز باللقاءين الوديين الذي خاضهما أمام كل من تنزانيا وغينيا، حيث فاز الفريق في اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد المحمدي، وفي اللقاء الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهما كل من مروان محسن  وأحمد علي، وعمر جابر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة