الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

طولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخب

   -  
أكد حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري أن خالد قمر مهاجم الاتحاد أفضل من أحمد حسن كوكا، مشيرا إلى أن مهاجم سيد البلد كان يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة على حساب كوكا.   

وقال طولان خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: " كوكا حصل على فرص عديدة مع المنتخب وفشل في استغلالها وكان من الأولى انضمام خالد قمر مع الثنائي مروان محسن وأحمد علي بمركز رأس الحربة".  

أضاف طولان أن ودية المنتخب مع غينيا كانت شبه رسمية، وحقق الفراعنة مكاسب كبيرة منها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، قائلاً: "جنش الأحق بحراسة عرين المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بعد أن قدم موسما كبيرا مع الزمالك ويستحق أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة".

تابع: "أعتقد أن أجيري سيعتمد على عناصر الخبرة بمباريات كأس أمم أفريقيا المقبلة، كنت أتمن تواجد عبد الله جمعة بمركز الظهير الأيسر ولكنه فضل أيمن أشرف وأحمد أيمن منصور نظرا لإجادة الثنائي اللعب في أكثر من مركز".

ونجح المنتخب المصري في الفوز باللقاءين الوديين الذي خاضهما أمام كل من تنزانيا وغينيا، حيث فاز الفريق في اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد المحمدي، وفي اللقاء الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهما كل من مروان محسن  وأحمد علي، وعمر جابر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة