يومكم يا أبطال.. المنتخب الأوليمبي يبحث عن المجد أمام كوت ديفوار في معركة نهائي الكانتامر حسني يحيي حفل ختام نهائي «أمم أفريقيا» بحضور صبحي ورئيس «كاف»اختارى ألوان فاتحة وما تنسيش المراية.. نصايح هتساعدك فى تنسيق ديكور بيتكالسفير الياباني يهنئ غادة والي لمنصبها الجديد بالأمم المتحدة«الأيرلندي» يُعيد الجمهور إلى شباك تذاكر «القاهرة السينمائي»«السينما العربية» تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي الـ41«قمة المعرفة» في دبي تختتم أعمالها بتشخيص الواقع المعرفي للمنطقةجيسون سيلفا: العالم يسير في اتجاه عنف أقل وفرص اقتصادية أكثر (فيديو)نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنةطبقا لوصفات "القومي للأغذية".. تعرف على الوجبات الأساسية لنزلاء سجن برج العرب (صور)سقوط عضو بالجماعات الإسلامية هارب من 142 قضية شيكات بدون رصيدعرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداعبعد نفاد تذاكره بـ القاهرة السينمائى.. معلومات عن فيلم الأيرلندي وموعد عرضهبريطانيا تبدأ عملية إعادة "أطفال داعش" من سوريابوتين: مستمرون في تطوير نظام صاروخي "لا نظير له في العالم"د. عصام البرام يكتب: دوستويفسكي.. والإسقاطية في الليالي البيضاءشاعرٌ يعرفُ منطقَ الطيرمؤتمر الفاتيكان الثاني والعلمانية (32)مصطفى عبدالله يكتب: نبيل سليمان.. وأسرار التخييل الروائيالبيروقراطية المصرية.. وصناعة الدواء

آيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابع

-  

احتفلت الفنانة آيتن عامر بعيد زواجها الرابع ونشرت صورة لها هى وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب عبر صفحتها على انستجرام.

وكتبت له رسالة رومانسية جاء فيها: "عيد جوازنا الرابع واتصادف إنه كمان عيد الأب اللى بيقولوا عليه ده، بس لو اتكلمت جد بقا هقول ان النهاردة يوم ميتنسيش لأن ربنا هو اللى رتبه و كأنه كان بيدينى علامة ، و لو كنت اعرف انك هتبقى اب جميل اوى كده كنت دعيت ربنا انه يجمعنا من زمان اوى اوى ، مش بس عشان انت اب بمعنى الكلمة ، لا ده لأنك راجل بجد و لقيت فيك كل اللى اى بنت تحلم بيه . بحبك و ربنا يخليك لينا يا احلى حاجة فى كل حاجة".

يذكر أن آيتن عامر عرض لها هذا العام مسلسل "شقة فيصل"، وشاركت في بطولته مع كل من كريم محمود عبد العزيز وأحمد فتحي ونسرين أمين فى ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كما عرض لـ أيتن إيضًا مسلسلين آخرين هما "ابن أصول" مع حمادة هلال وسوزان نجم الدين ومسلسل طلقة حظ مع مصطفى خاطر وهبة مجدى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة