مران الزمالك - عودة عبد الله جمعة وغياب بوطيبخبر في الجول – الزمالك يرفض الاستغناء عن حازم إمام.. واللاعب يريد الرحيلحوار في الجول (2) – هاني رمزي يفتح النار: لم أر شخصية القائد في المحمدي.. وكواليس موقف وردةسفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويس

طائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غدا

   -  
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الثلاثاء، أولى رحلات طائرة الأحلام الثالثة الجديدة، إلى باريس في أولى رحلاتها بعد استلامها لانضمامهم إلى أسطول الشركة.

ويضيف الطراز الجديد من طائرات دريملاينر على رحلات باريس ميزة تنافسية لمصر للطيران في تشغيل هذا الخط لما يتمتع به هذا الطراز من وسائل تكنولوجية وراحة ورفاهية كبيرة على متن طائرة الأحلام، التي توفر مزايا ومواصفات فنية متطورة تجعل رحلة السفر ممتعة ومريحة وأكثر رفاهية.

ويتسع الطراز الجديد لـ 309 مقاعد، منقسمة إلى 30 مقعدا من الفئة الماسية في درجة رجال الأعمال و279 مقعدا بالدرجة السياحية، والطائرة مزودة بنوافذ كبيرة ذات ستائر تعتيم إلكترونية تسمح برؤية أكبر للمحيط الخارجي للطائرة فضلا عن اتساع المساحة المتاحة للراكب مع إمكانية تحويل المقعد لسرير كامل منفصل إلكترونيا، ويمكن تحريكه في 3 أوضاع رئيسية تشمل وضعية الجلوس أثناء الإقلاع والهبوط، ووضعية تناول الطعام، ووضعية النوم.

كا يتميز الطراز بتوافر أعلى أنظمة الأمان بكل مقعد والتي تشتمل على أحزمة مقاعد ثلاثية التثبيت للوسط والكتف، وحقائب هوائية لحماية رأس الراكب في حالات الطوارئ، كما أن المقعد مزود بإطار خلفي متكامل لتوفير الخصوصية للراكب أثناء الرحلة، وأنظمة الإضاءة داخل الطائرة منفصلة ذات حركة تلسكوبية وإضاءة LED قابلة للتغيير لتوفير إضاءة مستقلة للراكب للقراءة دون إزعاج باقي الركاب، كما أن المقاعد مزودة بعدد من مخارج الطاقة المستخدمة لشحن الهاتف أو الكمبيوتر أثناء الرحلة ويتوفر للراكب وحدة تحكم في أوضاع الكرسي تعمل باللمس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة