اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

عبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبرات

   -  
منتخب مصر

أكد عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق أن المنتخب في عهد الأرجنتيني هيتكور كوبر المدير الفني السابق كان يمتلك شخصية وتشكيل ثابت، مشددا على أنه حقق أهدافه بالوصول لمونديال روسيا والتأهل لنهائي أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وقال السقا خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر شاشة الأولى: "ضغط الجمهور سيكون كبير على أجيري واللاعبين، من الصعب اللعب بطريقة أجيري مع منتخبات مثل السنغال أو كوت ديفوار أو المغرب".

وعن الفارق بين بطولات أمم أفريقيا التي خاضها مع المنتخب قال السقا: "الجوهري رفع الضغوط عن اللاعبين ببطولة 98 وبطولتي 98 و2006 شهدا تلاحم أجيال وتعاون بين الخبرات والشباب، أما نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبرات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة