كلوب: واجهنا كل المشكلات التي يمكن أن تحدث في الكرة خلال موسم واحد"نخسر الدوري بسبب الصغار".. تعليق جديد من الزمالك بعد التعادل ضد دجلةالتشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي في قمة بريميرليجتعرف على مدة غياب مصطفى محمد عن جالاتا سراي بعد واقعة الطردتألقي بالأخضر الصارخ هذا الربيعمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع الكتاب الأولعيلة الفقري على المسرح العائم.. اليومالجمعة على dmc.. عرض مسرحية «مهراجا هندي» من «اللوكاندة»فركش.. أسماء جلال تعلن انتهاء تصوير الجزء الثاني من «أنصاف مجانين»مع روبي.. رحاب الجمل تروج لمسلسلها الجديد «شقه 6»بمكياج جذاب.. منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لهاتعرف على أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسكيف تحصل على معاش استثنائي أو ترفع قيمة معاشك من هيئة التأمينات؟ارتفاع البطاطس والخيار.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسارتفاع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الخميسحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازأهم الأنباء| التجديد لساسي.. انطلاق حملة تطعيم المواطنين.. طقس اليوم.. قرار جمهوريعضو لجنة «موازنة النواب»: مصر تدخل ضمن أكبر 20 اقتصادا بالعالم 2030وزير الأوقاف ومحافظ الأقصر يفتتحان مسجد "بلال بن رباح".. اليوممحاكمة ريناد عماد فتاة التيك توك بنشر فيديوهات خادشة للحياء اليوم

تعرف على قرارات اجتماع مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الفيوم

   -  

عقد مجلس الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث جلسته رقم (146) وذلك اليوم، بالمكتبة المركزية برئاسة الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأعلن الدكتور محمد عيسى، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة قواعد وإجراءات قبول الطلاب الوافدين بمرحلة الدراسات العليا للعام الجامعى 2019 – 2020، وكذلك الإعلان عن التقدم للدراسة فى الجامعات والمعاهد المصرية، وذلك ضمن مبادرة "إدرس فى مصر" والتى أطلقتها وزارة التعليم والبحث العلمى خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المنعقد بتاريخ 23 مايو الماضى.

ولفت عيسى، أنه تم مناقشة مقترح إجراء بعض التعديلات بلائحة جوائز جامعة الفيوم الصادر بشأنها قرار مجلس الجامعة بجلسته رقم (94) بتاريخ 30 أبريل 2014، والممتدة حتى 1 مايو 2014 ، وكذلك قرار مجلس الجامعة بجلسته رقم (150) بتاريخ 13 يوليو 2018، بإجراء بعض التعديلات على لائحة جوائز جامعة الفيوم، مشيراً إلى موافقة مجلس الدراسات العليا والبحوث على تسجيل 9 رسائل دكتوراه و37 رسالة ماجستير بمختلف التخصصات على مستوى كليات جامعة الفيوم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة