تاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويهخالد قمر: رحلت عن الزمالك 3 مرات بسبب عدم المشاركة أساسيًاعمرو جمال: كنت أشعر بالإحراج من جلوس متعب بديلاً لي.. فيديومخرج "سكر زيادة" من لبنان: فريق العمل بخير وموقفين التصوير بسبب كوروناشاهد.. أبوظبى تدشن مركز لاختبار لكورونا من السيارة هو الأول فى الخليج

تعرف على قرارات اجتماع مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الفيوم

   -  

عقد مجلس الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث جلسته رقم (146) وذلك اليوم، بالمكتبة المركزية برئاسة الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأعلن الدكتور محمد عيسى، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة قواعد وإجراءات قبول الطلاب الوافدين بمرحلة الدراسات العليا للعام الجامعى 2019 – 2020، وكذلك الإعلان عن التقدم للدراسة فى الجامعات والمعاهد المصرية، وذلك ضمن مبادرة "إدرس فى مصر" والتى أطلقتها وزارة التعليم والبحث العلمى خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المنعقد بتاريخ 23 مايو الماضى.

ولفت عيسى، أنه تم مناقشة مقترح إجراء بعض التعديلات بلائحة جوائز جامعة الفيوم الصادر بشأنها قرار مجلس الجامعة بجلسته رقم (94) بتاريخ 30 أبريل 2014، والممتدة حتى 1 مايو 2014 ، وكذلك قرار مجلس الجامعة بجلسته رقم (150) بتاريخ 13 يوليو 2018، بإجراء بعض التعديلات على لائحة جوائز جامعة الفيوم، مشيراً إلى موافقة مجلس الدراسات العليا والبحوث على تسجيل 9 رسائل دكتوراه و37 رسالة ماجستير بمختلف التخصصات على مستوى كليات جامعة الفيوم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة