نائب «عين شمس» يكتفي بدورة واحدة.. وقيادي بـ«مستقبل وطن» ينافس حزبهوكيل «تعليم مطروح» ومدير «الأبنية التعليمية» يتابعان أعمال رفع كفاءة 3 مدارسرئيس جامعة سوهاج: تنظيم ندوة عن مؤشرات الأداء وإعداد موازنات البرامج 11 أكتوبرمفتي الجمهورية ينعى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمدالشهر العالمي «لأمراض الدم» فرصة ذهبية لرفع الوعي بأهمية الفحص الطبيإغلاق صيدليتين في حملة تموينية لضبط أسواق سفاجافي يومه العالمي.. نصائح للحفاظ على صحة القلبرئيس مدينة مرسى مطروح يتابع رفع 470 طن قمامة من الأحياءصرف 600 جنيه مكافأة «المولد النبوي».. تفاصيل اجتماع مجلس جامعة الزقازيقإعلان الحداد العام 3 أيام في جميع أنحاء الجمهورية لوفاة أمير الكويتبالصور.. أوبل Mokka الجديدة تنطلق مطلع العام القادم.. تعرف على أسعارهاالتركية تواصل الصدارة.. قائمة بأكثر 10 سيارات مبيعًا بمصر في 2020فولكس فاجن تعتزم استثمار 15 مليار يورو في التنقل الكهربائي في الصينوزيرة الثقافة: نعمل على تحديث محتوى إصدارات الوزارة لفتح آفاق جديدة | صورموريتانيا: موقفنا ثابت في مناصرة الشعب الفلسطينيسفير السودان بالقاهرة: العلاقات الثنائية تشهد نقلة نوعيةفرنسا تعتزم تحرير حيوانات السيرك والمتنزهات المائيةصحيفة إثيوبية: آبي أحمد «قائد خائن.. وأغرق البلاد في فوضى عارمة»وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بعد صراع طويل مع المرض«سن سمكة قرش» يسبب خلافًا بين مالطا وبريطانيا

اليوم.. 179طالبًا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بآداب الفيوم

   -  
الطلاب في الامتحانات

بدأت اليوم الأحد امتحانات نهاية العام للدراسات العليا فى كلية الآداب جامعة الفيوم حيث يؤدي 179 طالبا وطالبة امتحانات الدراسات العليا في جميع الأقسام العلمية تحت رعاية الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم.
وأكد الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد الكلية أن الامتحانات انتظمت بدون أية معوقات أو مشاكل، وأن هناك التزام من جميع الطلاب بقواعد

ونظم الامتحانات، وبدأت بصورة جيده وتم توفير جميع سبل الراحة للطلاب ولم يحدث ما يعكر صفو اللجان .. مشيرا الى أن الامتحانات متواصلة حتى نهاية الشهر الجاري.
وأشار " عبد السلام " أن الكلية لا تدخر جهدًا فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على انضباط الامتحانات
ونجاحها، وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل تأدية امتحاناتهم في ظروف تهيء لهم فرص التفوق والتميز والنجاح، واتخاذ كافة التدابير الأمنية لضمان تأمين اللجان والمنشآت وأوراق الأسئلة والامتحانات وأعمال الكنترولات.
وأكد " عميد الكلية " تطبيق قواعد تنظيم الامتحانات ومواجهة الغش أثناء الامتحانات بكل حسم، مشيرًا إلى تواجد رؤساء الكنترولات والأساتذة المختصين بالمادة الممتحنة داخل اللجان، وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب لتوفير الجو الملائم والهدوء حتى يتثنى للطلاب والطالبات أداء الامتحانات على أفضل وجه.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة