ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعدياتالجنايات تنظر اليوم الاستئناف علي إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح وعلا القرضاويحبس موظف 6 أشهر وإلزامه بدفع 50 ألف جنيه بتهمة إتلاف منقولات مطلقتهمحافظ البحر الأحمر: توفير أرض لبناء مستشفى مجهزة بمدينة حلايب.. فيديوخبير استثماري: القيادة السياسية تريد حل المشاكل بين أصحاب الشركات والبنوك.. فيديونور درويش: الصين تنتج ثلث سيارات العالم.. فيديومناقشة على الهواء مع عمرو عبد الحميد عن «كتب التراث».. فيديونعمان: يجب فصل الدين عن العلم والدولة تماما.. فيديوطفل يعاني من اعوجاج بالعمود الفقري.. والصحة: سنقدم الخدمة الطبية له على أكمل وجه.. فيديو«اللي مش عاجبه يشد في حواجبه».. منى الشاذلي تعلق على أغنية غادة رجبنادية الجندى ونبيلة عبيد تقدمان "نساء من ذهب" على طريقة "غريب فى بيتى"تجديد Ellen’s Game of Games لـ موسم رابع أثناء عرض الثالثأسوان يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الطلائع"الأذن تسمع كل جميل" الهضبة وحسنى وحماقى النجوم المفضلون للاعبات الرياضة

انطلاق ملتقى التوظيف بجامعة الفيوم الأربعاء المقبل

   -  

تنظم كلية دار العلوم جامعة الفيوم، يوم الأربعاء المقبل، ملتقى التوظيف السادس بمقر الكلية قاعة المؤتمرات، وذلك لتوفير فرص عمل وتدريب لخريجي الكلية، تحت رعاية دكتور أشرف رحيل رئيس الجامعة وإشرف دكتور إمام عبد الفتاح عميد الكلية.

وقال الدكتور بيومي طاحون مدير وحدة الخريجين بالكلية، إن

الملتقى سوف يتضمن ندوات وورش عمل مع العشرات من صانعى القرار بالشركات والمراكز والهيئات لتوظيف خريجى كلية دار العلوم.

وأضاف أن الملتقى يوفر أيضا فرص تدريب على أحدث التقنيات فى مجال دراستهم، بالإضافة إلى جلسات تدريب فردية
مع محترفين ناجحين فى مجال تخصصهم، والتدريب على أساليب المقابلة الشخصية وكيفية كتابة السيرة الذاتية.

كما أشار " طاحون " إلى أن ملتقى التوظيف الذى تعقده كلية دار العلوم كل عام يمثل سوق عمل مصغر تلتقى فيه حاجات مؤسساتنا التعليمية بمحافظة الفيوم وخارجها مع طموحات وتطلعات أبنائنا الخريجين والارتقاء بأدائهم ورفع كفاءتهم وتنمية قدراتهم وخلق قنوات للتواصل المستمر معاهم .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة