مصر تتصدر معدلات النمو الاقتصادي بالمنطقة.. والبنك الدولي يشيد| إنفوجراف«الآثار» تعلن عن كشف أثري جديد بمنطقة العساسيف بالأقصر.. السبتأكاديمية البحث العلمي تطلق الموسم الثالث لبرنامج "القاهرة تبتكر"القوى العاملة: قبول طلبات راغبى التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانافي الاحتفال بعيدها الـ87.. "القوات الجوية" تصل بكافة تشكيلاتها إلى أعلى درجات الاستعداد والكفاءة القتاليةرئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير السعودي بالقاهرة.. ويبحثان التعاون في الملف التعليمي والثقافي | صورةلقاءات مباشرة مع الجمهور في أولى فعاليات حملة "كن متطوعا" | صوررسميا.. "الأطباء" تعلن نتيجة انتخاباتها بفوز خيري بمقعد النقيب"الزراعة" تعلن اتخاذ إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانإيقاف الطيار ومساعده في واقعة دخول محمد رمضان لقمرة قيادة الطائرةكعادتها تدعو لمجتمع الفوضى.. إسراء عبدالفتاح على نهج الإخوانشكري يلقى محاضرة حول سياسة مصر الخارجية بالنمسا | صوربسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديو

السادسة ولا التاسعة.. تعرف على موعد مباراة مصر وغينيا

   -  
منتخب مصر

يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مواجهة قوية ودية اليوم أمام غينيا قبل خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيرى إلى تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة غينيا اليوم من أجل الاستقرار على التشكيل المثالي لمنتخب مصر للاعتماد عليه بشكل مستمر خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة وليس فى السادسة كما أشاع البعض ، وجاءت انطلاق المباراة متأخرا بناء على رغبة المكسيكى خافير أجيرى والذى يسعى إلى خوض كافة المباريات فى نفس توقيت لقاءات مصر فى منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الوطنى حقق الفوز مؤخرا على حساب تنزانيا بهدف دون رد عن طريق أحمد المحمدى فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب برج العرب.

وينوى الجهاز الفني منح الفرصة لعدد من اللاعبين اليوم وسط توقعات بالاعتماد على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به لقاءات الكان، واستقر اجيرى على الدفع بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى اليوم وأمامه الخط الدفاعي المكون من أحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف وفى الوسط طارق حامد ومحمد الننى وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة