بـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليا

السادسة ولا التاسعة.. تعرف على موعد مباراة مصر وغينيا

   -  
منتخب مصر

يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مواجهة قوية ودية اليوم أمام غينيا قبل خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيرى إلى تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة غينيا اليوم من أجل الاستقرار على التشكيل المثالي لمنتخب مصر للاعتماد عليه بشكل مستمر خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة وليس فى السادسة كما أشاع البعض ، وجاءت انطلاق المباراة متأخرا بناء على رغبة المكسيكى خافير أجيرى والذى يسعى إلى خوض كافة المباريات فى نفس توقيت لقاءات مصر فى منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الوطنى حقق الفوز مؤخرا على حساب تنزانيا بهدف دون رد عن طريق أحمد المحمدى فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب برج العرب.

وينوى الجهاز الفني منح الفرصة لعدد من اللاعبين اليوم وسط توقعات بالاعتماد على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به لقاءات الكان، واستقر اجيرى على الدفع بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى اليوم وأمامه الخط الدفاعي المكون من أحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف وفى الوسط طارق حامد ومحمد الننى وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة