اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

الاهلي يتابع مع النجم الساحلي تطورات صفقة كوليبالي

   -  

فتح مسئولو النادى الأهلى  خط اتصالات مع نظرائهم في النجم الساحلي التونسي لمعرفة تطورات تعاقد النادي التونسي مع الإيفوراى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق السابق، الذى هرب من القلعة الحمراء قبل عامين تقريباً.

الأهلى كان قد تلقى خطاباً من "فيفا" يؤكد منح كوليبالى مهلة نهائية حتى يوم 24 يونيو الجارى لتنفيذ الحكم وسداد الغرامة المستحقة عليه للأهلى، وقدرها مليون و450 ألف دولار، وإلزام اللاعب بتقديم ما يفيد تنفيذ الحكم، وسداد كامل الغرامة قبل الموعد المذكور، وفى حال التقاعس يتم إيقاف اللاعب نهائيًا لحين تسوية موقفه وسداد كامل الغرامة وإخطار "فيفا" بالسداد حتى يتم رفع الإيقاف عنه.

واستعان الأهلى بالمحامى السويسرى الشهير للدفاع عن حقوق النادى فى هذه القضية، بعدما تحدث المهندس خالد مرتجى، عضو المجلس، مع مونتيرى بناءً على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادى، وتم اتخاذ أكثر من خطوة منها إرسال الأهلى خطابا للنجم الساحلى لإبلاغه بعدم صحة تعاقده مع كوليبالى الذى هرب من الأهلى فى مايو 2017 فى ظل حصول الأهلى على أحكام نهائية واجبة النفاذ.

ويتابع مسئولو الاهلي حالياً مع إدارة النجم الساحلي تطورات انتقال اللاعب للنادي التونسي حتى يُحافظ الاهلي على حقوقه في هذه القضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة