كيف جمعت السكة الحديد 210 ملايين جنيه حصيلة غرامات التذاكر؟.. اعرف التفاصيلبعد اصطياد "بهلول".. خبير بيئي: تناول لحوم الحيتان قد يؤثر على الذكورةعمر مروان: الاختفاء القسري بقى أسطوانة مشروخة والناس ملت منهامشرعون أمريكيون يحيلون تشريعا يدعم متظاهري هونج كونج إلى ترامبإدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحياناعادات تزيد من ألام الظهر أبرزها النوم الخاطئ300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائي

الاهلي يتابع مع النجم الساحلي تطورات صفقة كوليبالي

   -  

فتح مسئولو النادى الأهلى  خط اتصالات مع نظرائهم في النجم الساحلي التونسي لمعرفة تطورات تعاقد النادي التونسي مع الإيفوراى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق السابق، الذى هرب من القلعة الحمراء قبل عامين تقريباً.

الأهلى كان قد تلقى خطاباً من "فيفا" يؤكد منح كوليبالى مهلة نهائية حتى يوم 24 يونيو الجارى لتنفيذ الحكم وسداد الغرامة المستحقة عليه للأهلى، وقدرها مليون و450 ألف دولار، وإلزام اللاعب بتقديم ما يفيد تنفيذ الحكم، وسداد كامل الغرامة قبل الموعد المذكور، وفى حال التقاعس يتم إيقاف اللاعب نهائيًا لحين تسوية موقفه وسداد كامل الغرامة وإخطار "فيفا" بالسداد حتى يتم رفع الإيقاف عنه.

واستعان الأهلى بالمحامى السويسرى الشهير للدفاع عن حقوق النادى فى هذه القضية، بعدما تحدث المهندس خالد مرتجى، عضو المجلس، مع مونتيرى بناءً على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادى، وتم اتخاذ أكثر من خطوة منها إرسال الأهلى خطابا للنجم الساحلى لإبلاغه بعدم صحة تعاقده مع كوليبالى الذى هرب من الأهلى فى مايو 2017 فى ظل حصول الأهلى على أحكام نهائية واجبة النفاذ.

ويتابع مسئولو الاهلي حالياً مع إدارة النجم الساحلي تطورات انتقال اللاعب للنادي التونسي حتى يُحافظ الاهلي على حقوقه في هذه القضية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة