المصري لـ في الجول: لن نطلب تأجيل مباريات.. فترة الراحة لم تكن سعيدةالليجا تقترح نقل الكلاسيكو من كامب نو إلى بيرنابيو بسبب المظاهراتالمقاولون: سنطالب بإلغاء الدوري.. أندية كثيرة تتضامن معناالمقاصة يرفض تأجيلات الدوري ويطالب بالعدالة بين الأنديةمصدر بـ اتحاد الكرة: تعديل موعد الزمالك والمقاولون لـ"تكافؤ الفرص".. وطلبات التأجيل مرفوضةريال مدريد يوضح إصابة مودريتشالبدري يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد موعد معسكر نوفمبرهاني رمزي: عدم امتلاك صلاح مواصفات القيادة لا يعيبه.. وحجازي الأجدر بشارة المنتخبمحافظ القاهرة لوفد "إسكان النواب": حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياترئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري يلتقى نظيره الصربي |صورضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاج

"مصائب قوم عند قوم فوائد"مكاسب الأهلي بعد خروج معلول من قائمة تونس

   -  

"مصائب قوم عند قوم فوائد"، تحت هذا العنوان يمكن إدراج قرار آلان جيريس باستبعاد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من قائمة نسور قرطاج التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في ضيافة الفراعنة 21 يونيو الجاري.

قرار في ظاهره ضرر لعلي معلول الذي كان يمني النفس بمواصلة التألق الذي يسير على دربه منذ انطلاق الموسم الجاري في النادي الأهلي، مع منتخب بلاده في الكان، إلا أنه يحمل في باطنه الفائدة للقلعة الحمراء التي لا يمكنها التفريط في أهم نجومها حالياً.

اتقاء شر الإصابة بفترة راحة 

استبعاد علي معلول من كان 2019 سيتيح الفرصة لظهير أيسر الأهلي لأخذ قسطاً من الراحة بعد موسم شاق وطويل استفذ خلاله معلول الكثير من طاقته، خاصة وأن مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء يعتمد على الدولي التونسي بشكل أساسي بعد التأثير الكبير الذي ظهر في الفريق الأحمر بمشاركة معلول الذي اعتلى قائمة هدافي الأهلي متفوقاً على أعتى المهاجمين.

تضاؤل فرص الاحتراف 

بالرغم من امتداد عقد علي معلول مع النادي الأهلي لموسمين قادمين إلا أن جماهير القلعة الحمراء تخشى باستمرار من قدوم عرض احتراف لا يمكن رفضه لعلي معلول بعد تألقه خاصة في الموسم الجاري، وبغياب معلول عن الكان ستقل فرص الحصول على عروض جديدة ليبقى الدولي التونسي بين جدران القلعة الحمراء.

رد معلول على مدرب تونس عبر الأهلي 

سيقاتل علي معلول من أجل إثبات خطأ المدرب آلان جريس المدير الفني لنسور قرطاج باستبعاد الدولي التونسي من قائمة المنتخب، ولن يأتي رد معلول إلا عبر التألق بين صفوف النادي الأهلي، وهو ما سيعود بالفائدة على القلعة الحمراء .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة