زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

"مصائب قوم عند قوم فوائد"مكاسب الأهلي بعد خروج معلول من قائمة تونس

   -  

"مصائب قوم عند قوم فوائد"، تحت هذا العنوان يمكن إدراج قرار آلان جيريس باستبعاد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من قائمة نسور قرطاج التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في ضيافة الفراعنة 21 يونيو الجاري.

قرار في ظاهره ضرر لعلي معلول الذي كان يمني النفس بمواصلة التألق الذي يسير على دربه منذ انطلاق الموسم الجاري في النادي الأهلي، مع منتخب بلاده في الكان، إلا أنه يحمل في باطنه الفائدة للقلعة الحمراء التي لا يمكنها التفريط في أهم نجومها حالياً.

اتقاء شر الإصابة بفترة راحة 

استبعاد علي معلول من كان 2019 سيتيح الفرصة لظهير أيسر الأهلي لأخذ قسطاً من الراحة بعد موسم شاق وطويل استفذ خلاله معلول الكثير من طاقته، خاصة وأن مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء يعتمد على الدولي التونسي بشكل أساسي بعد التأثير الكبير الذي ظهر في الفريق الأحمر بمشاركة معلول الذي اعتلى قائمة هدافي الأهلي متفوقاً على أعتى المهاجمين.

تضاؤل فرص الاحتراف 

بالرغم من امتداد عقد علي معلول مع النادي الأهلي لموسمين قادمين إلا أن جماهير القلعة الحمراء تخشى باستمرار من قدوم عرض احتراف لا يمكن رفضه لعلي معلول بعد تألقه خاصة في الموسم الجاري، وبغياب معلول عن الكان ستقل فرص الحصول على عروض جديدة ليبقى الدولي التونسي بين جدران القلعة الحمراء.

رد معلول على مدرب تونس عبر الأهلي 

سيقاتل علي معلول من أجل إثبات خطأ المدرب آلان جريس المدير الفني لنسور قرطاج باستبعاد الدولي التونسي من قائمة المنتخب، ولن يأتي رد معلول إلا عبر التألق بين صفوف النادي الأهلي، وهو ما سيعود بالفائدة على القلعة الحمراء .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة