الحكومة: إطلاق برنامج ضخم لتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوجبعيدا عن علاء الدين.. صور نادرة للفنان العالمى مينا مسعودالكونجرس الأمريكى يزيح الستار عن الميدالية الذهبية للرئيس الراحل أنور الساداتالحكومة:صرف 20% من عائدات تقنين أراضى الدولة للإنفاق على رفع مستوى الخدماتالحكومة: الرئيس السيسى يكلف برفع كفاءة وتطوير الطرق بالمحافظاتالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن قانون التأمينات والمعاشاتبسام راضى: الرئيس السيسى يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابىوزير الخارجية الأمريكى يكشف عن حزمة عقوبات جديدة ضد إيرانالنائب العام الجديد يقرر إنشاء 3 نيابات جديدة ويعيد هيكلة النيابة العامةشاهد كيف غيرت الدولة حياة سكان العشوائيات فى الأسمرات 3التجربة العاشرة.. أسامواه جيان ينضم إلى دوري السوبر الهنديكاسيميرو: لا يوجد أعذار للهزيمة بثلاثية من سان جيرمانالمصري: شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب مقنعة.. ولجنة الجبلاية تفتقد الاحترافيةسوبر في الجول – تنوع الهجمات وعزل الخصم.. أبرز نقاط قوة الزمالك مع ميتشوسوبر في الجول - 5 نقاط سيركز عليها فايلر مع الأهلي.. قوة الأطراف وكثافة الهجومفيديو في الجول – مجدي عبد العاطي يكون تشكيل أحلام أسوان إذا امتلك 100 مليونالمواطن التونسى.. إكسير الشباب!وزير العدل في زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقاري ببورسعيدظريف يحذر واشنطن والرياض: الهجوم على طهران سيؤدي لـ"حرب شاملة"جهاز تنمية المشروعات ينظم معرضا لمكافحة الهجرة غير الشرعية

فوتوسيشن البيبى على الضوافر.. "صورة جنينك" آخر صيحات المانيكير

   -  

أجمل لحظة تنتظرها أى زوجة هى صورة الأشعة بالموجات الصوتية لجنينها فهى إعجاز علمى بمعنى الكلمة، خاصة مع التقدم التكنولوجي الذى يعيش فيه العالم مؤخرًا، ففى ظل هذه التكنولوجيا ووفقًا لموقعHEARBEAUTY احتفلت بعض الأمهات بانضمامهن إلى عالم الأمومة من خلال مانيكير مبهر وغير تقليدى، حيث تمت طباعة صور أطفالهن "الأجنة" على الأظافر "Sonogram".

تختار البعض منهن مظهر "أظافر الموجات فوق الصوتية"، وهو يتضمن دوامات لطيفة وخفيفة من الأسود والأبيض، بينما تلجأ بعضهن من الأمهات إلى تشكيل صورة ظلية لرأس ووجه الجنين فقط، ويضعن التصميم على إصبع واحد.

الجمال في البساطة والغموض، واختيار النساء لهذا المانيكير يبدو أمرًا غريبًا للوهلة الأولى، ولكن إذا أمعنا النظر نجدها نظرة نادرة على الحياة، ونعتقد أن هذا المظهر يعمل بشكل رائع مع ألوان مثل الخمرى أو الأسود أو الأبيض، وبعض النساء يضيفن قلبًا صغيرًا في الزاوية، أو تفاصيل مبتكرة ومحببة لإظهار الحب الحقيقي لأطفالهن.

9

البعض قد لا يناسبه هذه الصيحة الجديدة في طلاء الأظافر ويصفها بالسخيفة، وعلى الجانب الآخر ترى بعض النساء أنها فكرة جميلة للاحتفال بطفلك الذي لم يولد بعد والتواصل معه، وكذلك يجعل الأم تشعر أنها ليست وحدها فى مجتمع الأمهات المستقبليات.

صورة جنينك على أظافرك

,,
;;;
ff
i
kk
o
oo
ultrasound-nails-01
w
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة