أول تعليق من وزير التموين بشأن العلامة التجارية الخاصة بنادِ القرن الإفريقيرجل يطالب ببطلان عقد زواجه بعد سنة من العشرة: "مريضة والعشرة بيننا مستحيلة"سيدة تطالب بإلزام زوجها بسداد 10 آلاف جنيه مصروفات جلسات تأهيلية لطفلهماالمؤشر نيكى يرتفع 1.02% فى بداية التعامل بطوكيوأحمد الزينى: تكلفة السولار تمثل 60% من تكاليف سيارات نقل البضائعخبير يطالب بتأسيس جمعية تأمين تعاونى لجمعيات التمويل متناهى الصغرفيروس الورم الحليمى البشرى يمكن أن يسبب سرطان البروستاتامش بس القهوة.. 4 مصادر خفية للكافيين منها مسكنات الألمسفير مصر في لاهاي: «العدل الدولية» لم تتطرق لمزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربيمتأثرة على الهواء.. مذيعة سي بي سي تروي واقعة فقدانها لشقيقتها غرقًا.. فيديوإتاحة خدمات الإسعاف من خلاله قريبًا.. أيسم صلاح: مليون و450 ألف مواطن يستفيدون من خدمات تطبيق صحة مصرأسامة كمال: الرئيس السيسي تسلم دولة بها مشاكل كثيرة وقادها نحو التنميةماكنتش عايز أمد إيدي.. أيمن سعد كفيف يعمل شيَّالًا يحكي قصته بعد انتشار فيديو له عبر مواقع التواصل.. فيديووزير البترول الأسبق: لولا ترسيم الحدود كنا سنعاني من نقص إنتاج الغاز.. فيديوغواص: موجة البحر عندما تصدم مواطناً بـ صخرة تفقده الوعيلكل واحد مشط.. استشاري المناعة توجه رسائل مهمة للمواطنين تجنبًا لـ كوروناتجارة وطب وصيدلة بجامعة القاهرة يبدأون اليوم أول امتحانات طلاب الفرق النهائيةاعرف شروط وزارة الصحة لقيادة سيارة مجهزة إذا كنت تعانى إعاقة بصريةليالى الموسم الصيفى فى قصر المانسترلى تبدأ بـ العزف على العود.. اعرف الموعدكتاب "الحصان السلوقى والصقر" لـ الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان.. للأطفال

فوتوسيشن البيبى على الضوافر.. "صورة جنينك" آخر صيحات المانيكير

   -  

أجمل لحظة تنتظرها أى زوجة هى صورة الأشعة بالموجات الصوتية لجنينها فهى إعجاز علمى بمعنى الكلمة، خاصة مع التقدم التكنولوجي الذى يعيش فيه العالم مؤخرًا، ففى ظل هذه التكنولوجيا ووفقًا لموقعHEARBEAUTY احتفلت بعض الأمهات بانضمامهن إلى عالم الأمومة من خلال مانيكير مبهر وغير تقليدى، حيث تمت طباعة صور أطفالهن "الأجنة" على الأظافر "Sonogram".

تختار البعض منهن مظهر "أظافر الموجات فوق الصوتية"، وهو يتضمن دوامات لطيفة وخفيفة من الأسود والأبيض، بينما تلجأ بعضهن من الأمهات إلى تشكيل صورة ظلية لرأس ووجه الجنين فقط، ويضعن التصميم على إصبع واحد.

الجمال في البساطة والغموض، واختيار النساء لهذا المانيكير يبدو أمرًا غريبًا للوهلة الأولى، ولكن إذا أمعنا النظر نجدها نظرة نادرة على الحياة، ونعتقد أن هذا المظهر يعمل بشكل رائع مع ألوان مثل الخمرى أو الأسود أو الأبيض، وبعض النساء يضيفن قلبًا صغيرًا في الزاوية، أو تفاصيل مبتكرة ومحببة لإظهار الحب الحقيقي لأطفالهن.

9

البعض قد لا يناسبه هذه الصيحة الجديدة في طلاء الأظافر ويصفها بالسخيفة، وعلى الجانب الآخر ترى بعض النساء أنها فكرة جميلة للاحتفال بطفلك الذي لم يولد بعد والتواصل معه، وكذلك يجعل الأم تشعر أنها ليست وحدها فى مجتمع الأمهات المستقبليات.

صورة جنينك على أظافرك

,,
;;;
ff
i
kk
o
oo
ultrasound-nails-01
w
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة