حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحد

إنشاء حساب على GoFundMe لجمع التبرعات اللازمة لعلاج شهدي سرور

   -  
"إنشاء حساب على gofundme لجمع التبرعات اللازمة لعلاج شهدي سرور"

في أحدث تطورات للأزمة الصحية لشهدي نجل الشاعر نجيب سرور، قام أحد أصدقاء الأسرة بتدشين حساب للتمويل الجماعي، على موقع GoFundMe لتسهيل عملية جمع تبرعات لتغطية نفقات تمريض وعلاج "شهدي" الذي يتلقى العلاج من مرض سرطان الرئة في أحد مستشفيات الهند.

ونشر فريد نجيب سرور رابط الحساب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"، وبدأ المتبرعون حول العالم في تقديم الدعم والتبرع للمساهمة في جمع التكاليف اللازمة للعلاج والتي تقدر قيمتها بـ500 ألف دولار أمريكي.

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، قد أبدت استعدادها للمساعدة في نقل "شهدي" إلى مصر لعلاجه، في المركز الطبي العالمي، ولكن الأسرة والتقارير الطبية قالت إن هناك خطورة كبيرة في نقله بطائرة ليست مجهزة طبيا، خصوصا مع عدم وجود طيران مباشر إلى القاهرة.

رابط الحساب:

https://www.gofundme.com/medical-care-for-shohdy-naguib-surur?fbclid=IwAR3OCmsmpWR0Hn5uz7K31IQ1xqLT7YnGG2VFDYT-VT0iwd_Y1Lop_Z1vcew

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة