بالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفني

الرئيس الفلسطينى يكرم يوسف شعبان بنادى الممثلين.. اليوم

-  
يكرم الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن الفنان الكبير يوسف شعبان اليوم السبت فى السادسة مساءً بنادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

ويحضر نيابة عن الرئيس الفلسطينى أبو مازن، مدير المراسم، والسفير الفلسطينى بالقاهرة، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة.

ومن المعروف أن يوسف شعبان تغيب عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، ومنذ أن قدم مسلسل "قضية معالى الوزيرة"، مع النجمة إلهام شاهين وعرض عام 2012، وبعدها شارك كضيف شرف فقط فى عدة أعمال.

وللفنان الكبير تاريخ فنى حافل، حيث عمل مع أجيال متتالية فى السينما والدراما التليفزيونية بداية من عبد الحليم حافظ وشادية بفيلمهما الشهير "معبودة الجماهير"، مرورا بجيل نور الشريف ومحمود عبد العزيز، نهاية بجيل الشباب الحالى

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة