عودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صورتداول 8 آلاف طن بضائع و94 سيارة بموانئ البحر الأحمروكيل تعليم الإسكندرية يشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ | صورضبط 600 كيلو دقيق بلدي مدعم بمخابز سياحية بالفيوم| صوراليوم.. 21 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيداخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدوليةemmy winners | قائمة الفائزين بجوائز الإيمي لعام 2019أهم فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائيjodie comer | جودي كومر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي بحفل الإيميمدرب المقاصة: ملعب أسوان سيء.. وخسرنا 3 ركائز مهمة قبل مواجهة الزمالكجوائز الأفضل - فان دايك.. السعي نحو المجموعة الكاملة

لو بتعانى من رائحة كريهة للبول.. تعرف على الأسباب

   -  

قد تتسبب العديد من العوامل فى التأثير على رائحة البول مثل بعض الأطعمة، أو الجفاف، أو التهابات المسالك البولية وبعض الأمراض.

ووفقا لتقرير موقع "healthy" فإن بعض الأطعمة مثل البصل والثوم والقهوة يمكن أن يؤدى إلى رائحة كريهة، وينبغى على الشخص الذى له رائحة تستمر لأكثر من ثلاثة أيام استشارة الطبيب على الفور.

الأشخاص المصابون باللون البرتقالى أو الأصفر الداكن يعد مؤشرا للجفاف، لذلك يجب عليهم شرب الكثير من الماء لعكس هذه الحالة، كما يجب على الشخص الذى يعانى من هذه الأعراض إلى جانب الضعف أو التعب الشديد أو الارتباك الذهنى أن يسعى للحصول على رعاية طبية فورية، لأنه قد يكون يعانى من الجفاف الشديد.


أما الشخص الذى يعانى من رائحة بول قوية وتصاحبه أعراض مثل اصفرار العيون أو الجلد، وفقدان الوزن، والانتفاخ، والغثيان أو القيء، قد يكون له مضاعفات فى الكبد، لأنه مؤشر على الإصابة بناسور المثانة، الذى يحدث بسبب دخول البكتيريا فى الأمعاء ويسبب رائحة كريهة للبول، وقد تحدث هذه الحالة نتيجة للإصابات أو أمراض الأمعاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة