حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحد

لو بتعانى من رائحة كريهة للبول.. تعرف على الأسباب

   -  

قد تتسبب العديد من العوامل فى التأثير على رائحة البول مثل بعض الأطعمة، أو الجفاف، أو التهابات المسالك البولية وبعض الأمراض.

ووفقا لتقرير موقع "healthy" فإن بعض الأطعمة مثل البصل والثوم والقهوة يمكن أن يؤدى إلى رائحة كريهة، وينبغى على الشخص الذى له رائحة تستمر لأكثر من ثلاثة أيام استشارة الطبيب على الفور.

الأشخاص المصابون باللون البرتقالى أو الأصفر الداكن يعد مؤشرا للجفاف، لذلك يجب عليهم شرب الكثير من الماء لعكس هذه الحالة، كما يجب على الشخص الذى يعانى من هذه الأعراض إلى جانب الضعف أو التعب الشديد أو الارتباك الذهنى أن يسعى للحصول على رعاية طبية فورية، لأنه قد يكون يعانى من الجفاف الشديد.


أما الشخص الذى يعانى من رائحة بول قوية وتصاحبه أعراض مثل اصفرار العيون أو الجلد، وفقدان الوزن، والانتفاخ، والغثيان أو القيء، قد يكون له مضاعفات فى الكبد، لأنه مؤشر على الإصابة بناسور المثانة، الذى يحدث بسبب دخول البكتيريا فى الأمعاء ويسبب رائحة كريهة للبول، وقد تحدث هذه الحالة نتيجة للإصابات أو أمراض الأمعاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة