حي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالكحسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكأجايي والشحات يتقدمان للأهلي بهدفين على الزمالك في الشوط الأولآجايي يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك الزمالكمحمود علاء يقلص نتيجة الأهلي والزمالك بهدف من ضربة جزاءمن ضربة جزاء ثانية .. الزمالك يقلص نتيجة المباراة مع الأهليمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 2 الزمالك..المباراة تشتعل (فيديو)ديانا حداد تحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ جمالو.. فيديوكنان اميرزالي اوغلو يتعاقد على الألفيتحدى نفسه.. صابر الرباعي يطلق حملة فريدة من نوعهاطرح أفيش A Beautiful Day in the Neighborhood لتوم هانكسسميرة سعيد ومحمد حماقي يروجان لـ ذا فويس بهذه الطريقةأحلى حاجة.. أحمد داود وزوجته يخطفان الأضواء بعد رقصهما على السجادة الحمراء بمهرجان الجونةكلمات حزينة ومؤثرة.. شاهد.. تعليق ياسمين الخطيب على ثلاثية الأهلي في مرمى الزمالكعماد زياد يتلقى التهاني بقدوم مولودته تاليةمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 1 الزمالك..علاء يقلص (فيديو)إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبرالأهلي يُنهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بهدفي أجايي والشحاتالتدوير يبدأ في برشلونة

للجمهور.. اختار قطعة يوليو للعرض فى متحف المجوهرات الملكية

-  

عرض متحف المجوهرات الملكية مجموعة من القطع الأثرية من مقتنيات المتحف لاختيار قطعة واحدة تحت شعار "أنت من تقرر"، والحاصلة على أعلى تعليق وإعجاب تفوز بقطعة الشهر.

وعرض متحف المجوهرات الملكية 4 قطع لاختيار القطعة الفائزة لشهر يوليو المقبل، على أن يتم التصويت على الصفحة الرسمية للمتحف حتى آخر .

1_علبة بودرة مربعة الشكل من الطبخ لون الكهرمان بغطاء منفصل وعلى الغطاء من الخارج يتوسطه تاج من البلاتين يعلوه صليب مرصع بالماس، واسفل التاج انسيال حرف N مرصع بالماس، والعلبة خاصة بالملكة نازلى زوجة الملك فؤاد الأول .

2_طقم زينة من الذهب يتكون من 5 قطع عبارة عن "قاعدة بشكل زهرة تيوليب من سبع فستونات مرصعة بالماس، وكأسين بغطاء من الذهب المموه بالمينا الزرقاء والخضراء والبني،  و 2 فرشاة صغيرة شعر لون كريم بيد من ذهب".

3_علبة بودرة من الذهب بشكل حدوة الحصان يحيط بالعلبة من الخارج شمبر من الذهب، وعلي محيط العلبة قاعدة هرمية من الذهب، وهى خاصة بالأميرة فوزية أحمد فؤاد .

4_مشط للشعر مقوس مركب عليه من أعلى حلية من البلاتين بشكل هندسى مربع ومركب بداخل الشمبر أحجار من الماس، خاص بالأميرة فوزية أحمد فؤاد.

علبة بودرة مربعة الشكل
طقم زينة من الذهب
علبة بودرة من الذهب
مشط للشعر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة