بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

كاسونجو يضع الزمالك خيار أول بعد نهاية إعارته للوحدة

   -  

أوضح الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك المنتهى إعارته للوحدة السعودى، للمقربين منه، إنه يضع العودة إلى النادى الأبيض فى الموسم الجديد خيار أول له رغم تلقيه بعض العروض الخارجية.

وكشف المهاجم الكونغولى لمصدر مقرب منه إنه سيبحث عن عودته إلى القلعة البيضاء فى الموسم المقبل وسيؤجل مناقشة العروض التى وصلت إليه لحين العودة إلى القاهرة والاجتماع بمسئولى الزمالك لتحديد مصيره.

يذكر أن الزمالك يبحث عن ضم مهاجم سوبر ووضع اللاعب الكونغولى بديلا استراتيجيا بإعادته مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض فى حالة عدم ضم مهاجم سوبر فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة