إدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناك

هاني رمزي: تشكيل مصر أمام غينيا سيكون مختلفا.. نريد رؤية الـ 23 لاعبا

   -  
أحمد المحمدي - مصر - تنزانيا
كشف هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر إجراء خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب العديد من التغييرات على تشكيل الفراعنة أمام غينيا.

منتخب مصر انتصر على تنزانيا وديا بهدف أحمد المحمدي ويستعد لمواجهة غينيا يوم الأحد في آخر الاستعدادات قبل انطلاق أمم إفريقيا 2019.

وقال هاني رمزي: "لن ندخل لقاء غينيا بنفس تشكيل لقاء تنزانيا".

وأوضح في تصريحاته مع قناة (تايم سبورت) "التشكيل سيكون مختلفا وكذلك سيكون هناك من 4 لـ 5 تغييرات بين شوطي اللقاء لأننا نريد رؤية كل عناصر المنتخب".

وأضاف "نريد رؤية الـ 23 لاعبا ولذلك كل العناصر ستشارك. من لم يظهر أمام تنزانيا، سيلعب أمام غينيا".

وتابع "كذلك قد نُجرب خطط لعب جديدة مثل 4-4-2 و3-4-3 لتحقيق أكبر استفادة من الوديات قبل انطلاق البطولة".

منتخب مصر سيواجه منتخب زيمبابوي في الـ 21 من شهر يونيو المقبل في العاشرة مساءً في افتتاح أمم إفريقيا.

الجولة الثانية، سيلعب منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في الـ 26 من نفس الشهر في العاشرة مساءً.

ويختتم منتخب مصر مشواره في المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا في الـ 30 من شهر يونيو في التاسعة مساءً.

وتقام مباريات المجموعة الأولى في استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة