بالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفني

علاء نبيل يكشف عن "رحلة المقابر" التي خاضها مع الجوهري من أجل زي منتخب 98

   -  
منتخب مصر 1998
استرجع علاء نبيل مساعد محمود الجوهري في الجهاز الفني لمنتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 1998، كواليس تصميم الزي الأخضر الشهير الذي شهد تتويج الفراعنة الرابع باللقب القاري.

علاء نبيل الذراع الأيمن للجوهري في منافسات بوركينا فاسو 1998، تحدث إلى عن الكيفية التي اختار بها الجنرال زي المنتخب حينها.

وقال نبيل: "ذهبنا إلى أحد المصانع المحلية واخترنا التصميم واللون، الجوهري اعتاد تصميم قميص المنتخب بنفسه واختيار الخامة".

وواصل مدافعا عن درجة القميص الذي ظهر به المنتخب: "درجة الأخضر التي وقع عليها الاختيار كانت مبدعة، لكن كاميرات البث في بوركينا فاسو لم تكن ذات جودة عالية".

وأضاف: "شركة أديداس كانت راعية للمنتخب ووفرت لنا ملابس تدربنا بها واستعملناه في التنقل والسفر، لكن المباريات لعبناها بالزي المصنوع بواسطة شركة محلية في إحدى الأحياء الشعبية".

قبل أن يتحوّل لرواية قصة طريفة تتعلق بشراء جوارب المنتخب والمغامرة التي خاضها رفقة محمود الجوهري.

شاهد رواية علاء نبيل لقصة اختيار زي منتخب 1998

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة