هذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحدشاهد.. رضوى الشربيني تثير الجدل بمقطع فيديو جديد

بروح رياضية.. الفراعنة يلعبون ثبت صنم قبل انطلاق الودية الثانية

   -  
المنتخب الوطني

شهد مران المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، مزاحا بين لاعبي الفراعنة حيث بدأوا لعبة "ثبت صنم"، الشهيرة لدى المصريين، والتي بدأت بـ محمد صلاح.

وعرضت فضائية "أون سبورت "، فيديو يبرز الروح الرياضية التي شهدها مران المنتخب المصري اليوم بين اللاعبين في مدينة الإسكندرية .

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غينيا وديا، بعد غد، الاحد ، علي استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك من أجل الاستعداد لمنافسة أمم أفريقيا المقامة على الأراضي المصرية في الفترة من" 21" يونيو الجاري إلى" 19" يوليو.

ويقع المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري في المجموعة الأولى التي تضم " الكونغو ، وأوغندا، وزيمبابوي "،

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة