لو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقةبث مباشر مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ليل في دورى أبطال أوروبا

بروح رياضية.. الفراعنة يلعبون ثبت صنم قبل انطلاق الودية الثانية

   -  
المنتخب الوطني

شهد مران المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، مزاحا بين لاعبي الفراعنة حيث بدأوا لعبة "ثبت صنم"، الشهيرة لدى المصريين، والتي بدأت بـ محمد صلاح.

وعرضت فضائية "أون سبورت "، فيديو يبرز الروح الرياضية التي شهدها مران المنتخب المصري اليوم بين اللاعبين في مدينة الإسكندرية .

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غينيا وديا، بعد غد، الاحد ، علي استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك من أجل الاستعداد لمنافسة أمم أفريقيا المقامة على الأراضي المصرية في الفترة من" 21" يونيو الجاري إلى" 19" يوليو.

ويقع المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري في المجموعة الأولى التي تضم " الكونغو ، وأوغندا، وزيمبابوي "،

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة