عمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديوحي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالكحسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكأجايي والشحات يتقدمان للأهلي بهدفين على الزمالك في الشوط الأولآجايي يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك الزمالكمحمود علاء يقلص نتيجة الأهلي والزمالك بهدف من ضربة جزاءمن ضربة جزاء ثانية .. الزمالك يقلص نتيجة المباراة مع الأهليمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 2 الزمالك..المباراة تشتعل (فيديو)ديانا حداد تحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ جمالو.. فيديوكنان اميرزالي اوغلو يتعاقد على الألفيتحدى نفسه.. صابر الرباعي يطلق حملة فريدة من نوعها

علي طه يكشف الفارق بين عمله مع منتخب تنزانيا والنادي الأهلي

   -  
المنتخب التنزاني

تحدث علي طه محلل أداء المنتخب التنزاني عن الفارق بين عمله مع المنتخب التنزاني وعمله السابق في النادي الأهلي خلال لجنة التعاقدات مع محمد فضل.

وقال علي طه في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كنت أعمل محللا للأداء مع النادي الأهلي ولكن الأمر مختلف بين عملي مع النادي وعملي مع المنتخب التنزاني".

وأكمل "في تنزانيا مهمتي هي تحليل لاعبي فريقي ولاعبي المنتخبات المنافسة، أما مع النادي الأهلي فمهمتي كانت عبارة عن تحليل اللاعبين الذين نرغب في ضمهم".

واختتم طه "مهمتنا كانت تحليل اللاعبين المعروضين على الأهلي والذين نراهم مؤهلين للانضمام للفريق من عدة جوانب مثل طريقة لعبهم وهل تفيد خطة لعب الأهلي أم لا ومميزاتهم وعيوبهم من أجل تقديم تقرير للجهاز الفني".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة