ممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشباب

علي طه يكشف الفارق بين عمله مع منتخب تنزانيا والنادي الأهلي

   -  
المنتخب التنزاني

تحدث علي طه محلل أداء المنتخب التنزاني عن الفارق بين عمله مع المنتخب التنزاني وعمله السابق في النادي الأهلي خلال لجنة التعاقدات مع محمد فضل.

وقال علي طه في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كنت أعمل محللا للأداء مع النادي الأهلي ولكن الأمر مختلف بين عملي مع النادي وعملي مع المنتخب التنزاني".

وأكمل "في تنزانيا مهمتي هي تحليل لاعبي فريقي ولاعبي المنتخبات المنافسة، أما مع النادي الأهلي فمهمتي كانت عبارة عن تحليل اللاعبين الذين نرغب في ضمهم".

واختتم طه "مهمتنا كانت تحليل اللاعبين المعروضين على الأهلي والذين نراهم مؤهلين للانضمام للفريق من عدة جوانب مثل طريقة لعبهم وهل تفيد خطة لعب الأهلي أم لا ومميزاتهم وعيوبهم من أجل تقديم تقرير للجهاز الفني".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة