إبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟

الشناوي: المنافسة شريفة ونشتاق إلى الجمهور في المدرجات

   -  
محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني

قال محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني ، والنادي الأهلي ، إن المنافسة بين حراس المنتخب شريفة للغاية، مشيرا إلى مشاركة محمود أبوجبل حارس سموحة ،بالرغم من استبعاده من القائمة معلقا :" بيلعب بجدية ويستحق التواجد وسيحقق ما حققه المنتخب والمنافسة شريفة للغاية بين حراس مرمي المنتخب المصري ".

واضاف في تصريحات لفضائية " أون سبورت"، أنه يتطلع إلى اللعب داخل استاد القاهرة الدولي ،بالإضافة إلى تواجد الجمهور المصري داخل المدرجات معلقا :" وحشنا الجمهور في المدرجات ".

وأكد أن كافة لاعبي المنتخب الوطني يعملون بجدية من أجل الوصول إلى مستوى بدني جيد لإسعاد الجماهير وتحقيق البطولة، خصوصا في ظل إقامتها على الأراضي المصرية. 

واستطرد:" نحتاج دعم الجمهور، لازم تكونوا متواجدين ،والبطولة في مصر والجميع في تركيز شديد، من أجل تحقيق البطولة وإسعاد الجماهير ".

وواصل حارس مرمى المنتخب الوطني :" نتحدث مع بعضنا داخل المعسكر، على ضرورة الفوز ببطولة أمم أفريقيا لكونها علي الأراضي المصرية ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة