لو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقةبث مباشر مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ليل في دورى أبطال أوروبا

"محلية البرلمان" تؤكد: قانون المحال العامة لن يُلزم بموعد محدد للغلق ليلاً

   -  

قال النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه من الصعوبة إلزام المحلات بكافة أنواعها بالغلق ليلاً فى مواعيد محددة، لذلك لم يتضمن مشروع قانون المحال العامة الجديد ما يلزم بتحديد موعد لغلق المحال.

وأضاف "عبد الواحد"، فى تصريح له، أن مصر فيها محافظات كثيرة ذات طبيعة خاصة لأنها محافظات سياحية والوضع الطبيعى أن فيها محال ومطاعم وكافيهات وغيرها، تعمل على مدار 24 ساعة، كما أن محافظة مثل العاصمة القاهرة تستمر حركة المواطنين فيها وخروجهم على مدار 24 ساعة بسبب ظروف العمل وغيرها، وبالتالى يصعب تحديد مواعيد لغلق المحلات، حتى لا تؤثر بالسلب على حركة السياحة وأعمال المواطنين.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يصدر قانون لمحافظات بعينها ويترك محافظات أخرى، لافتًا إلى مشروع قانون المحال العامة فيه مرونة كبيرة ويحدد عقوبات على المخالفات وعدم الالتزام بالضوابط التى تضمنها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة