علامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجرا

الصرف الصحي بالإسكندرية يستعد لبطولة الأمم الإفريقية

   -  
محافظة الإسكندرية تبدأ صيانة وتطهير شنايش الصرف الصحى

صرح اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، بأنه تم مراجعة جميع الخطوط الرئيسية وتطهير جميع الشنايش حول منطقة الإستاد كما تم تغيير فرعتين على الشبك الرئيسية وإنشاء مشروع صرف داخل حديقة الإسعاف لربط الشبكة بصرف الكرفانات التى تقام بالحديقة لخدمة جمهور الإستاد بالإضافة إلى التعاون مع شركات المقاولات التى تعمل داخل وخارج الإستاد وللاطمئنان على الحاله العامة لمنشآت الصرف الصحي .
وأشار إلى أنه تم تطبيق نموذج محاكاة لتصريف مياه الأمطار بمحيط الإستاد وذلك لاختبار ميول البلدورات الجديدة المرتبطة بشنايش الأمطار وللخدمة أثناء فترة البطولة تتواجد سيارات الشفط والمدمجة إلى جانب توافر بدالة تحسبا لأي طارئ مع فرقتين تدخل سريع، مؤكدا أن هذه الخطوات تأتي فى متابعة مستمرة من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لجميع الشركات التابعة.
وأضاف أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من الحراك الإيجابى يقودها الوزير المحافظ د. عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة