"الأراجوز" فى ضيافة القومى للمرأة بالمنيا.. اليومأحمد السقا لـ صدى البلد: أُجهز لـ العنكبوت.. وبدء التصوير قريباًميرسي على العطر الرائع.. هيفاء وهبي ترد على نجوى كرم بعد تعافيهاشاهد.. علي ربيع داخل حمام السباحة.. ومصطفى قمر يدعو لهحسن شحاتة: أجيرى أعاد الكرة الهجومية للمنتخب.. واستبعاد أحمد فتحى غريببالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجال

القومى للمعايرة يستضيف الاجتماع الـ13 للجمعية العمومية للمنظمة الأفريقية للمترولوجيا

   -  

يستضيف المعهد القومى للمعايرة، التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، الاجتماع الثالث عشر للجمعية العمومية للمنظمة الأفريقية للمترولوجيا (AFRIMETS) واجتماعات اللجان الفنية وورش العمل المصاحبة، وذلك خلال الفترة من7 إلى 12 يوليو 2019، بمشاركة ممثلين لأكثر من 30 دولة على مستوى قارة أفريقيا، بالإضافة إلى ممثلين عن المنظمات الدولية المترولوجية والمكتب الدولى للموازيين والمقاييس بفرنسا BIPM.

وتشمل فعاليات الاجتماع العديد من اجتماعات اللجان الفنية المتخصصة فى شتى مجالات علوم القياس، بالإضافة إلى عقد ورش عمل عن تفعيل التعريفات الحديثة لوحدات القياس واختبارات المطابقة لأجهزة القياس فى أفريقيا.

وتهدف المنظمة الأفريقية للمترولوجيا إلى دعم التجانس فى القياس على مستوى دول أفريقيا لضمان جودة المنتجات وتعزيز التجارة الدولية، والسلامة والصحة.

جدير بالذكر أن المعهد القومى للمعايرة يعد أحد أعمدة البنية التحتية للجودة بجمهورية مصر العربية، وهو عضو أساسى وفاعل بالمنظمة الأفريقية بموجب التوقيع على الاتفاقية المشتركة للأعضاء، ويتولى أعضاء من المعهد بعض المراكز القيادية بالمنظمة الأفريقية، الأمر الذى يساهم فى المشاركة فى اتخاذ القرار ويدعم مصالح المعهد بالمنظمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة