بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

نادي sc buitenveldert الهولندي يتعاقد مع المدرب المصري حسام مهدي

   -  
حسام مهدي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تعاقد نادي sc buitenveldert الهولندي مع المدرب المصري حسام مهدي لقيادة فريق الشباب به الذي ينشط بالدرجة الثانية في الموسم المقبل 2019/2020.

وفي هذا السياق قال حسام مهدي، في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الجمعة:"الحمد لله تم اختياري لأهم فرق النادي وهذه ثقة كبيرة فكان هناك منافسة قوية بين أكثر من مدرب لتولي المنصب والحمدلله ربنا أنصفني بعد موسم شاق عملت به في هولندا"، مشيرًا إلى أن عقده مع النادي يمتد لموسمين.

وتابع مهدي ـ البالغ من العمر 27 ـ :"الموسم المقبل سيكون صعبًا ولابد أن أثبت إنني كنت جدير بالثقة التي وجدتها من مسؤولي النادي".

وكان حسام مهدي في الموسم الماضي مدربًا لفريقي Avv swift team 13 and SC buitenveldert team 17 في هولندا.

وأتم المدير الفني المصري لفريق sc buitenveldert حديثه بالإشارة إلى أن سعيد بالتدرج في مسيرته من مرحلة الناشئين للشباب والخبرات التي يحصل عليها من هذه التجارب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة