سقوط 30 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةضبط لصوص سطو على سيارة فى الأقصر وإعادتها لصاحبهاتجديد حبس متهمين بحيازة نصف كيلو استروكس بالسلام 15 يوماًسقوط صاحب مصنع لإنتاج الشوكولاتة من مواد مجهولة المصدر بالسلامضبط 263 ألف عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر داخل مصنع بالسلامأكمنة لضبط عامل أطلق النار على شاب بسبب خلافات بينهما بكرداسةكشف لغز سرقة خزينة مطعم شهير فى الإسكندريةضبط هارب من حكم إعدام لاتهامه بقتل مواطن عمدا فى الشرقيةتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعةخلو بالكم من ولادكو .. شرطة التموين تضبط 2.8 طن شيكولاته فاسدةعودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صور

نادي sc buitenveldert الهولندي يتعاقد مع المدرب المصري حسام مهدي

   -  
حسام مهدي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تعاقد نادي sc buitenveldert الهولندي مع المدرب المصري حسام مهدي لقيادة فريق الشباب به الذي ينشط بالدرجة الثانية في الموسم المقبل 2019/2020.

وفي هذا السياق قال حسام مهدي، في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الجمعة:"الحمد لله تم اختياري لأهم فرق النادي وهذه ثقة كبيرة فكان هناك منافسة قوية بين أكثر من مدرب لتولي المنصب والحمدلله ربنا أنصفني بعد موسم شاق عملت به في هولندا"، مشيرًا إلى أن عقده مع النادي يمتد لموسمين.

وتابع مهدي ـ البالغ من العمر 27 ـ :"الموسم المقبل سيكون صعبًا ولابد أن أثبت إنني كنت جدير بالثقة التي وجدتها من مسؤولي النادي".

وكان حسام مهدي في الموسم الماضي مدربًا لفريقي Avv swift team 13 and SC buitenveldert team 17 في هولندا.

وأتم المدير الفني المصري لفريق sc buitenveldert حديثه بالإشارة إلى أن سعيد بالتدرج في مسيرته من مرحلة الناشئين للشباب والخبرات التي يحصل عليها من هذه التجارب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة