ثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس

فيديو في الجول - تعرّف على نظام التأهل في أمم إفريقيا 2019

   -  
نظام كأس الأمم الإفريقية 2019
تُلعَب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في حضور 24 منتخبا، بعد أن بلغ عدد المتنافسين 16 في النسخ الماضية.

مصر تكفلت باستضافة نسخة 2019 عوضا عن الكاميرون التي لم تستطع تحمل استقبال 8 منتخبات إضافية عن المقرر، ليرتفع عدد المجموعات إلى 6 بدلا من 4.

هذه الزيادة في عدد المجموعات، ستوفر فرص تأهل إضافية للمنتخبات المشاركة، إذ يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث عن المجموعات الست.

ويبرز السؤال المحوري، كيف ستكون مواجهات دور الـ16؟ خصوصا بعد إلغاء نظام المقص الاعتيادي الذي كان يقضي بمواجهة بين أول المجموعة وثاني المجموعة التي تجاورها.

FilGoal.com يستعرض المواجهات المنتظرة في أدوار خروج المغلوب، وحسابات التأهل المعقدة.

:

أي هذه المنتخبات لم يشارك من قبل في كأس إفريقيا؟

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة