سقوط 30 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةضبط لصوص سطو على سيارة فى الأقصر وإعادتها لصاحبهاتجديد حبس متهمين بحيازة نصف كيلو استروكس بالسلام 15 يوماًسقوط صاحب مصنع لإنتاج الشوكولاتة من مواد مجهولة المصدر بالسلامضبط 263 ألف عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر داخل مصنع بالسلامأكمنة لضبط عامل أطلق النار على شاب بسبب خلافات بينهما بكرداسةكشف لغز سرقة خزينة مطعم شهير فى الإسكندريةضبط هارب من حكم إعدام لاتهامه بقتل مواطن عمدا فى الشرقيةتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعةخلو بالكم من ولادكو .. شرطة التموين تضبط 2.8 طن شيكولاته فاسدةعودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكبرادار المرور يضبط 1569 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةمحاكمة تاريخية فى فرنسا حول دور حبوب للتخسيس فى قتل المئاتصور.. طلاب المدارس اليابانية يمارسون أنشطة التوكاتسو أثناء اليوم الدراسىللعاملين بالقطاع الخاص.. تعرف على فترة الاختبار فى عقد العمل بالقانون الجديدأ ش أ..رئيس الرقابة الإدارية: الهيئة تطور أدائها وفق تقييمها الذاتى ‏لأعمالهاالجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداءمحافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة بنجع حمادي | صورحزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صورمحافظ سوهاج يكرم 300 متفوق خلال الحفل السنوي للتربية والتعليم | صور

فيديو في الجول - تعرّف على نظام التأهل في أمم إفريقيا 2019

   -  
نظام كأس الأمم الإفريقية 2019
تُلعَب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في حضور 24 منتخبا، بعد أن بلغ عدد المتنافسين 16 في النسخ الماضية.

مصر تكفلت باستضافة نسخة 2019 عوضا عن الكاميرون التي لم تستطع تحمل استقبال 8 منتخبات إضافية عن المقرر، ليرتفع عدد المجموعات إلى 6 بدلا من 4.

هذه الزيادة في عدد المجموعات، ستوفر فرص تأهل إضافية للمنتخبات المشاركة، إذ يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث عن المجموعات الست.

ويبرز السؤال المحوري، كيف ستكون مواجهات دور الـ16؟ خصوصا بعد إلغاء نظام المقص الاعتيادي الذي كان يقضي بمواجهة بين أول المجموعة وثاني المجموعة التي تجاورها.

FilGoal.com يستعرض المواجهات المنتظرة في أدوار خروج المغلوب، وحسابات التأهل المعقدة.

:

أي هذه المنتخبات لم يشارك من قبل في كأس إفريقيا؟

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة