محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكا

الكشف على 2344 مواطن فى قافلة طبية مجانية بالقليوبية

   -  
قافلة طبية - أرشيفية

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية بقيادة الدكتور مجدي حسن وكيل وزارة التضامن، اليوم الجمعة، قافلة طبية مكبرة، بقرية كفر عليم التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية.
أكد الدكتور مجدي حسن وكيل وزارة التضامن بالقليوبية، أن القافلة الطبية بقرية كفر عليم شهدت إقبالا كثيفا من الأهالي، كما تم تقديم خدمة طبية متميزة لـ 8 تخصصات إلى جانب عدد من الصيدليات المتخصصة وبمشاركة أحد معامل التحاليل، إلى جانب إحالة للعمليات الجراحية بناء على أبحاث اجتماعية بمشاركة فريق بحثي من مديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية وإدارة القناطر الخيرية للتضامن الاجتماعي.
وأوضح مدير تضامن القليوبية، أنه بلغ عدد الحالات التى تم الكشف عليها مع نهاية اليوم 2344 كشف، كما بلغ عدد الحالات التي تم إحالتها لإجراء عمليات جراحية 82 حالة، مشيرا إلى أنه تم إقامة القافلة في مدرسة الشهيد حسين عبد الفتاح أبو زيد الابتدائية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة