لو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقةبث مباشر مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ليل في دورى أبطال أوروبا

السياحة تطلق حملة توعية للتعامل مع السائحين قبل امم أفريقيا

   -  
أطلقت لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى الـ 19 من يوليو القادم، حملة توعية على السوشيال ميديا لتشجٌيع الجماهير المصرية على المشاركة الإيجابية في إنجاح البطولة.

وتضمنت الحملة أفكار لنشر السلوكٌات الإيجابية بدءا من استقبال السائحين منها ابتسامة لحظة وصولهم للمطارات المصرية، مرورا بالسلوكيات الإيجابية ونظافة الأماكن السياحية والالتزام الشديد بالتشجيع المثالى لمنتخب بلدك والمنتخبات المشاركة كلها، ودعم فكرة بطاقة تعرٌف المشجع.

يذكر أن لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا برئاسة كامل أبوعلي، أكدت  أن اللجنة أعدت برنامجا شاملا للترويج للمناطق السياحية المصرية المميزة، وأن لجنة السياحة بالبطولة لا تهتم فقط بالأماكن السياحية بل تسعى لتغيير ثقافة استقبال الضيوف، وأن يصبح كل مصري مرشدا سياحيا يروج لمصر، وأن البطولة تعد فرصة ذهبية لجذب كل أنواع السياحة، مؤكدًا سعي الدولة إلى إسعاد كل ضيوف البطولة، سواء من داخل أو خارج قارة أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو القادم، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة