إدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناك

تعديلات قانون الايجارات القديمة.. البرلمان: "حريصون على التوازن"

   -  
لا زالت تعديلات قانون الايجارات القديمة تسيطر على حديث الشارع المصري، وهو ما دفع الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، للتأكيد على أن لجنة الإسكان بها عناصر برلمانية على كفاءة عالية في مجالات الإسكان والتشييد والبناء وانها تحرص كل الحرص على مناقشة مشروعات القوانين المحالة اليها سواء من الحكومة أو الأعضاء بتأن.

آخر اخبار تعديل قانون الايجار القديم 2019
وأشار إلى أن اللجنة تحرص على عقد جلسات استماع موسعة حولها، مؤكدا أن قانون الايجارات القديمة في الأماكن غير السكنية لا يزال مشروع قانون وليس قانون وأنه سيخضع لمناقشة موسعة بين جميع أعضاء المجلس حينما يدرج بجدول أعمال مجلس النواب لأنه حتى الآن لم يتم ادراجه على جدول الجلسات العامة للبرلمان.
وقال "حسب الله": الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية اصبح على وعى وإدراك كاملين بأن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لايسمح ابدا وتحت أي مسمى بخروج قانون من البرلمان به أي عوار دستوري أو ينحاز لطرف على حساب طرف آخر وان جميع أعضاء البرلمان يؤيدون وبشدة سياسات الدكتور على عبد العال في صياغة التشريعات التي يجب أن تحقق الصالح العام لجميع الأطراف.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله عن ثقته التامة في أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب سوف يعطى أكبر اهتمام للمذكرة التي أعلن إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة إرسالها إلى مجلس النواب لحل أزمة الايجارات القديمة للمحال والمكاتب التجارية، مشيرا إلى اتفاقه مع " العربى " بأن المصلحة العامة تقتضي الحافظ على حقوق الجميع ودون أن يضار أي طرف.

تعديل قانون الايجار القديم

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، أن الواقع ومنذ 4 سنوات لمجلس النواب في فصله التشريعي الأول يؤكد أن جميع التشريعات التي جاءت إلى البرلمان تم ادخال تعديلات جوهرية عليها خلال مرورها بجميع المراحل الخاصة بمناقشة وصياغة واقرار التشريعات لدرجة أن هناك عددا من التشريعات التي قرر البرلمان في جلساته العامة إعادتها إلى اللجان النوعية أو تشكيل لجان مصغرة لإعادة مناقشتها وصياغتها مرة أخرى لضمان عدم وجود شبهة عدم الدستورية بها.

وطمأن حسب الله أطراف عقود الايجار بأن البرلمان المصرى لن يخرج هذا القانون إلا وهو محقق التوازن والعدل بين جميع أطرافه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة