حسن شحاتة: أجيرى أعاد الكرة الهجومية للمنتخب.. واستبعاد أحمد فتحى غريببالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليوم

باحث: الإخوان تآمرت كثيرًا على الديمقراطية في السودان

   -  
داعية سلفي: العالم يتتبع تحركات الإخوان ويعتبرهم خطرا داهماقال بابكر فيصل، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية، كانت تتآمر لوأد النظام الديمقراطي في السودان، من خلال تحريم الحياة الحزبية، وتشويهها باعتبارها من إرث المستعمر الأوروبي.

وأوضح فيصل، أن الإخوان أوحت للسودانيين أن الحزبية تهدم الركن الاجتماعي الأول للإسلام، وهو الوحدة التي أوجبها الله تعالى في الأية الكريمة، واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا.

وتابع: دعت إلى حل جميع الأحزاب، واعتبرت أن أي حكومة تتكون من الأحزاب أو ينطوي تكوينها على نظرة حزبية، فإن مصيرها يكون أكثر فشلا من سابقاتها".

وأضاف فيصل: حسن البنا، رفض الحياة الحزبية في البداية، وهو ما يتناقض مع المواقف المتأخرة التي اتخذتها الجماعة تجاه الأحزاب، حيث قامت بعد ثورة يناير 2011 بتكوين حزبها الخاص بها تحت اسم الحرية والعدالة، وخاضت به الانتخابات التي حملت الرئيس السابق محمد مرسي لسدة الحكم في مصر، وحاولت بعد ذلك الانقلاب على الديمقراطية والاستحواذ على كل شيء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة