شاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديد

الشناوي: المنافسة علي حراسة مرمي الفراعنة "شريفة"

   -  
أكد محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، إن هناك منافسة شريفة بين حراس منتخب مصر، أحمد الشناوي ومحمود جنش، مشيراً إلى أن محمد أبو جبل حارس سموحة يشارك بجدية في المران رغم استبعاده من قائمة الفراعنة .

وأضاف الشناوي  في تصريحات عبر قناة "أون سبورت"،  أنه يتطلع للعب في ستاد القاهرة وتحت أنظار الجمهور المصري في جنبات الاستاد، قائلاً : "نشتاق لرؤية الجمهور"، مؤكداً أن الجميع يعمل بجدية خلال معسكر الفراعنة للعمل على إسعاد الجمهور المصري ، خاصة أن هناك وجود أجواء إيجابية داخل المعسكر.

ووجه رسالة للجمهور المصري، قائلًا: "نحتاج دعمكم وأنتم اللاعب رقم واحد والجميع في تركيز شديد وسنبذل قصارى جهدنا لإسعادكم".

وتابع: "نتحدث مع بعضنا داخل المعسكر على ضرورة الفوز بالبطولة على أرضنا وزيادة التركيز".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة