إبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019

   -  

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14 / 6 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلى يُجدد رفضه لرحيل حسين الشحات فى الصيف

جدد مسئولو النادى الأهلى رفضهم لفكرة التفريط فى حسين الشحات مهاجم الفريق، بعد تلقيه عرضاً خليجياً جديداً خلال الساعات الماضية.

ورغم إرتفاع قيمة العرض المالى، إلا أن إدارة القلعة الحمراء أكدت أن حسين الشحات ليس معروضاً للبيع مهما كانت المغريات، ويأتى موقف النادي الأهلي ليؤكد خروج حسين الشحات من قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى المقبل.

رمضان صبحى يعود من إندونيسيا الأسبوع المقبل

يعود رمضان صبحى، لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى، من إندونيسيا الأسبوع المقبل بعد قضاء إجازة مع زوجته هناك عقب خروجه من معسكر المنتخب الأوليمبى.


إسبانيا تقترب من استضافة معسكر الأهلي.. وعبد الحفيظ فى رحلة "معاينة"

استقر مسئولو النادى الأهلى على إقامة معسكر الفريق الخارجى خلال فترة توقف الدورى الحالية فى إسبانيا، ومن المقرر أن يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات إلى إسبانيا خلال الأيام ـ وربما الساعات القليلة المقبلة ـ من أجل "مُعانية" أماكن التدريب والإقامة فى المدينة التى تستضيف المعسكر الخارجى الذى سيتخلله مباراتان أو ثلاث مباريات.

سوبر كورة: لاسارتى يصدم ظهير الأهلى

تحدث الأورجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى مع مسئولى النادى عن العرض الذى تلقاه محمد هانى ظهير أيمن الفريق من نادى أثينا اليونانى مؤخراً..

تعرف على موقف لجنة الكرة بالأهلى من رحيل باسم على

أوصت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادى الأهلى بعدم التسرع فى الاستغناء عن باسم على ظهير أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ولا يشارك باسم على مع الأهلى طوال الموسم الجارى، إلا لمدة دقائق قليلة على خلفية الإصابات المتتكررة فضلاً عن وجهة نظر فنية خاصة بالجهاز الفنى للفريق بقيادة الأورجوانى مارتن لاسارتى.

وترى لجنة التخطيط للكرة أن باسم على صاحب قدرات فنية جيدة ويتميز بالسرعة والرشاقة غير أنه يعانى من سوء الحظ بشأن الإصابات المُتتالية.

وأكدت اللجنة التى يترأسها طه أسماعيل وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو أنه حال التأكد من أن اللاعب بات سليم تماماً ولا يعانى من أى إصابات فمن الأفضل بقاءه مع الفريق الموسم المقبل أما إذا كانت هناك شكوك حول سلامته فمن الأفضل الاستغناء عنه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة