حسن شحاتة: أجيرى أعاد الكرة الهجومية للمنتخب.. واستبعاد أحمد فتحى غريببالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليوم

مدير "تطوير العشوائيات" لـ"الوطن": جار تسكين أهالي 8 مناطق غير آمنة

   -  
"مدير "تطوير العشوائيات" لـ"الوطن": جار تسكين أهالي 8 مناطق غير آمنة"

قال خالد صديق مدير صندوق تطوير العشوائيات، أنه يجرى حاليًا نقل وتسكين أهالي 8 مناطق غير آمنة في مشروعات سكنية جديدة، بعدما جرى الانتهاء منها، وهم أسر منطقة "السكاكيني" إلى مشروع "محروسة"، ومن منطقة "ترعة الطوارئ" إلى مشروع "أهالينا 1"، وكذلك أهالي "مجرى العيون" لمشروع "الأسمرات 3".

وأضاف "صديق"، لـ"الوطن"، أنَّ المشروعات الخاصة بتطوير العشوائيات جرى الانتهاء منها في فترات زمنية متقاربة، مبينًا أنَّه يجرى حاليًا تسكين الأهالي في مشروع "الرويسات" في شرم الشيخ، وكذلك مشروعات في 4 مدن أخرى رأس غارب، سفاجا وقصير.

وأوضح أنَّه جرى دراسة حالة الأسر التي سيجرى نقلها، وذلك كي تحصل كل أسرة مستحقة فعلا من أهالي المنطقة غير الآمنة على وحدة مناسبة لها، ليعيش أفرادها حياة كريمة آمنة، متابعًا "أعددنا دراسة قبل نقل الأهالي لتطوير المناطق ومعرفة المستحقين الحقيقين". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة