رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصرمدير أمن الفيوم يتفقد مراكز ونقاط الشرطة .. صوربرلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيهتحرير محاضر لـ20 مخالفا تسببوا في ضعف وصول المياه لنهايات الترع بالفيومقرأت لك.. "ظلام مرئى" سيرة ذاتية لروائى أمريكى عن الاكتئابفي يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجياالحرارة تصل لـ40 والرطوبة 90%.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم والغدمصدر بـ"التموين" يكشف: هؤلاء فقط لن يعودوا لمنظومة الدعم

انتشال جثة عجوز غرق في مياه مصرف بالفيوم

   -  
"انتشال جثة عجوز غرق في مياه مصرف بالفيوم"

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، جثة فلاح عجوز من مصرف ري عزبة عبد العليم بمركز سنورس، دون أن تظهر عليها إصابات، ونقلت لمستشفى سنورس المركزي، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ بوجود غريق بمصرف ري عزبة عبدالعليم التابعة للمركز.

وأفاد البيان الأمني، أن قوات الإنقاذ النهري، انتقلت إلى مكان البلاغ، وانتشلت جثة المواطن "عبد العاطي. ع. ا. ا" (73 سنة - فلاح)، وبمناظرة الجثة تبين ارتداء المتوفي ملابسه كاملة عبارة عن زي بلدي دون إصابات ظاهرية.

وذكر البيان الأمني، أنه بسؤال ابن المتوفي، "محمد. ع. ا" (37 سنة - فلاح)، رجح أن غرق والده نتيجة سقوطه بالمصرف أثناء سيره بمفرده متوجها لأداء الصلاة بالمسجد نظرا لمعاناته من ضعف شديد بالإبصار، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، ونقلت الجثة لمستشفى سنورس المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الوفاة بسبب إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2274 لسنة 2019م إداري مركز سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة