كيف يواجه كبار السن جفاف الفم؟ماذا يفعل الزمالك والإسماعيلي في مواجهات شهر يوليواتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديو

الطلب القوي يرفع إنتاج كوريا الجنوبية من السيارات خلال مايو الماضي

   -  
إنتاج السيارات

سول (د ب أ)

أدى الطلب القوي على السيارات الكورية الجنوبية في السوقية الخارجية والداخلية إلى زيادة إنتاج السيارات في كوريا الجنوبية بنسبة 4.1% سنويا خلال مايو الماضي.

وذكرت وزارة التجارة والصناعة الكورية الجنوبية أن إجمالي إنتاج شركات صناعة السيارات الخمس في كوريا الجنوبية بلغ خلال الشهر الماضي 366152 سيارة.

يذكر أن الشركات الخمس في كوريا الجنوبية هي "هيونداي موتور" و"كيان موتورز كورب" و"جي.إم كوريا" و"رينو سامسونج موتورز" و"سانج يونج موتور".

وأرجعت وزارة التجارة الزيادة الأخيرة في الإنتاج جزئيا إلى ارتفاع عدد أيام العمل خلال الشهر الماضي إلى 21 يوما مقابل 20 يوما في الشهر نفسه من العام الماضي.

وزاد إنتاج "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية بنسبة 12.8% سنويا إلى 166503 سيارات خلال الشهر الماضي بفضل طرح طرز جديدة مثل السيارة "باليسيد" من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي- SUV .

وزادت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات خلال الشهر الماضي بنسبة 6.1% سنويا إلى 226096 سيارة، بفضل الطلب القوي على السيارات "SUV" والسيارات الصديقة للبيئة.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى ارتفاع قيمة صادرات السيارات خلال الشهر الماضي بنسبة 13.6% سنويا إلى 3.95 مليار دولار.

في المقابل زادت المبيعات المحلية للسيارات بنسبة 0.5% سنويا إلى 132286 سيارة خلال الشهر الماضي، بفضل التخفيضات الضريبية المؤقتة لمشتريات سيارات الركوب.

من ناحية أخرى زادت قيمة صادرات كوريا الجنوبية من قطع غيار السيارات خلال مايو الماضي بنسبة 7.5% سنويا إلى 1.95 مليار دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة